الراقصة دينا : أنا حاصلة على ليسانس فلسفة ومتعلمة جيدًا

قالت الراقصة دينا، إن الراقصات في عملهن يشبهن لاعيبة كرة القدم، مشيرة إلى أن كل راقصة لديها رشاقة تميزها عن غيرها.

وأضافت الراقصة دينا خلال تصريحات تليفزيونية: "أنا معايا ليسانس فلسفة المسرح الروماني القديم، تلت الأربع الممثلين بيقروا كويس، والراقصات زي لاعيبة الكرة عشان كل فنان له لون وشكل ووضع بيفضل محافظ على نفسه".

وأردفت دينا قائلة: "أنا مكملة في طريقى أكثر، ودلوقتي شغالة مدربة رقص وممكن بعد كده ناس تانية تطلع بعدى، والراقصة مش لازم تكون مثقفة".

أعمال دينا الراقصة

وعلى جانب آخر، تستعد الراقصة دينا، لتصوير أحدث أفلامها "كتف قانوني"، بطولة الفنانة هالة صدقي، وذلك خلال الفترة المقبلة بعد الانتهاء من تحضيراته. 

ويشارك في فيلم كتف قانوني، عدد كبير من النجوم أبرزهم: هالة صدقي، انتصار، بدرية طلبة، كريم عفيفي، شيرين رضا، وعدد آخر من الفنانين، والفيلم من تأليف هشام هلال وأحمد رمزي وإخراج سامح عبد العزيز، وتدور أحداث العمل في إطار كوميدي.

وروت الراقصة دينا، خلال تصريحات تليفزيونية، أغرب مواقف تعرضت لها خلال رقصها، مؤكدة:"مرة وانا برقص سلك كهربا لف عليا طرت".

موقف محرج للراقصة دينا علي المسرح

وتابعت: "مرة كان فيه حفلة على المسرح المفتوح، وانا طالعة ارقص اتزحلقت جامدة وخدت المسرح كله زحليقة".

وأضافت: "من كتر احراجي لما بقع علي المسرح بقوم تاني حتى لو انا موجوعة، انا بتكسف أوي من الوقعة".

ولفتت: "أصعب اصابة حصلت لي تمزق في أربطة الرجل ودي كانت نتيجة اني اتنيت وانا بشتغل ودي كانت صعبة أوي، وكنت بحط الجبس ولما آجي أرقص أرش بنج واشتغل".
 
وتابعت: "شغلانتنا صعبة والناس بتبقى متكلة على الرقاصة، لو فرح حد وهو مرة في عمره، أنا بالنسبة لي هي ساعة شغل، إنما هو فرح العمر فلو باظت بتبقى مشكلة، فأنا لو تعبانة وحرارتي 40 بنزل واشتغل وارقص وأسعد الناس في أفراحهم".

جدير بالذكر أن شاركت الراقصة دينا في مسلسل "حضرة العمدة"، الذي تم عرضه في السباق الرمضاني 2023، وضم العمل عدد كبير من النجوم أبرزهم: روبي، إدوارد، محمود عبد المغني، أحمد رزق، بسمة، نهلة سلامة، سميحة أيوب، محمد محمود عبد العزيز، وعدد آخر من الفنانين، والمسلسل من تأليف إبراهيم عيسى وإخراج عادل أديب.

إذا أعجبكِ هذا الموضوع إقرئي أيضًا : فيدرا عن الراقصة دينا: معرفهاش.. وهذا تعليقي على زواجي من شقيقين| فيديو

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب