أول تعليق من ريهام عبد الغفور على عدم تكريمها من مهرجان القاهرة للدراما

علقت الفنانة ريهام عبد الغفور،  على الجدل الذي أثير مؤخرًا عن عدم تكريمها من مهرجان القاهرة للدراما في دورته الثانية تحت شعار 60 سنة دراما. 

ريهام عبد الغفور تعلق على عدم تكريمها من مهرجان القاهرة للدراما

وقالت ريهام: "ممتنة جدًا لكل الحب والدعم والتشجيع وده عندي أهم من أي جايزة. وألف مبروك لزملائي وأصدقائي اللي فازوا واتكرموا ويارب دايمًا نفضل نشتغل وننجح ونفرح كلنا".

وفى صورة متداولة، ظهرت الفنانة ريهام عبد الغفور، وهي في حالة من الصدمة والإحباط وخيبة الأمل، عقب استبعادها وعدم استلامها جائزة أفضل ممثلة رغم نجاح موسم كبير لها، مكون من ٥ مسلسلات، وهي: "وش وضهر.. رشيد.. الأصلي.. الغرفة 207.. أزمة منتصف العمر".

غياب وابتعاد الفنانة ريهام عبد الغفور

وكان الفنان كريم فهمى قد تساءل عن غياب وابتعاد الفنانة ريهام عبد الغفور من جوائز مهرجان القاهرة الدراما رغم تقديمها ثلاثة أعمال درامية، حصدت إعجابًا وتفاعلًا جماهيريا قويًا.

وكتب كريم فهمي عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي (فيس بوك): "هي ريهام عبد الغفور فين من الجوايز أو التكريم ؟!… دي عملت سيزون ولا محمد صلاح".

الدورة الثانية من مهرجان القاهرة للدراما

وتنعقد الدورة الثانية من مهرجان القاهرة للدراما هذا العام تحت عنوان "60 سنة دراما"، وذلك في دورة استثنائية للاحتفال بمناسبة مرور 60 عاما على إنتاج وإذاعة أول عمل درامي مصري.

وتحمل النسخة الثانية من المهرجان هذا العام بعض الاختلافات عن الدورة الأولى التي أقيمت في شهر سبتمبر من العام الماضى 2022، حيث تتميز بشكلها التنظيمي الجديد، بحضور فني على مستوى راق.

لجنة تحكيم مهرجان القاهرة للدراما

وضمت لجنة تحكيم النسخة الثانية من مهرجان القاهرة للدراما كلًّا من المخرج جمال عبد الحميد رئيسًا، وتضم في عضويتها النجم كريم عبد العزيز، والنجمة إلهام شاهين، والناقد طارق الشناوي، والكاتب عبد الرحيم كمال.

جوائز مهرجان القاهرة للدراما

وتضم فروع جوائز مهرجان القاهرة للدراما كلًّا من: "أفضل مسلسل، وأفضل مسلسل كوميدي، وأفضل مخرج، وأفضل ممثل، وأفضل ممثلة، وأفضل ممثل دور ثان، وأفضل ممثلة دور ثان، وأفضل ممثل صاعد، أفضل ممثلة صاعدة، وأفضل مؤلف، وأفضل تصوير، وأفضل ديكور، وأفضل موسيقى تصويرية، وأفضل تتر".

جوائز الجمهور في مهرجان القاهرة للدراما

ولأول مرة هذا العام تم استحداث جوائز باسم الجمهور في مهرجان القاهرة للدراما، حيث يشارك الجمهور في اختيار 7 جوائز في فروع: "أفضل ممثل دور أول، أفضل ممثلة دور أول، أفضل ممثل دور ثان، أفضل ممثلة دور ثان، أفضل وجه صاعد، أفضل مخرج، أفضل مسلسل".

إذا أعجبكِ هذا الموضوع إقرئي أيضًا : قدت كثير من وزنها.. ريهام عبد الغفور تخطف الأنظار بإطلالة جديدة

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب