ركين سعد: مسلسل "سفاح الجيزة" مستوحى من أحداث حقيقية

تحدثت الفنانة ركين سعد في تصريحات صحفية عن تفاصيل شخصيتها في مسلسل سفاح الجيزة، الذي انطلقت أولى حلقاته عبر إحدى المنصات الإلكترونية خلال الأيام الماضية.

ركين سعد تكشف تفاصيل شخصيتها

وقالت ركين أن مسلسل سفاح الجيزة مستوحى من أحداث حقيقية، مؤكدة أن كل الشخصيات ثلاثية الأبعاد.

وأضافت أنها تجسد بالمسلسل شخصية زينة، وقالت عن هذه الشخصية "الناس ممكن تتعاطف مع شخصيتي وممكن لأ، وهي شخصية صعبة والحلو في المسلسل أننا خدنا وقتنا في التصوير".

كشفت ركين أنها تعرضت للتعب في مسلسل سفاح الجيزة وقالت نصًا "أول لوكيشن و5 أيام تصوير كانت صعبة جدًا وصورنا في أماكن حقيقية وحاجات معقدة، وجمعتني كل المشاهد بأحمد فهمي".

مسلسل سفاح الجيزة تصدر التريند وحقق تفاعل كبير على منصات السوشيال ميديا منذ الساعات الأولى لطرحه على إحدى المنصات الالكترونية.

 


قصة وأبطال سفاح الجيزة

تدور أحداث سفاح الجيزة حول قصة بوليسية مثيرة، تستند بعض جوانبها إلى أحداث حقيقية، وترسم الأحداث صورة مشوقة تتناول مطاردة أحد أخطر المجرمين وأكثرهم ذكاءً ووحشية وعنفًا من قبل قوات الأمن الجنائي.

مسلسل سفاح الجيزة بطولة الفنان أحمد فهمي والفنان باسم سمرة والفنان راكين سعد والفنانة ميمي جمال والفنانة حنان يوسف والفنان القدير صلاح عبد الله وآخرين، والمسلسل من تأليف إنجي أبو السعود وعماد مطر وإخراج هادي الباجوري.

إذا أعجبكِ الموضوع اقرئي أيضًا أحدث ظهور لركين سعد ووالدتها في جلسة تصوير.. هل تشبهها ؟

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب