حسن يوسف وشمس البارودي مازالا في حالة نفسية سيئة بعد رحيل نجلهما

مازال الفنان حسن يوسف وزوجته شمس البارودي في حالة نفسية سيئة بعد رحيل نجلمها الأصغر عبد الله، الذي مات غرقاً بالساحل الشمالي.

وقال مصدر مقرب من الأسرة أن حسن يوسف يجلس طوال الوقت صامتا دون أن يتحدث مع أحد، وكذلك زوجته شمس البارودي التي تبكي على فراق ابنها .

وأوضح المصدر أن هناك محاولات مع بعض المقربين في إخراجهما من تلك الحالة، لكن دون فائدة، خاصة أن عبد الله هو الذي كان يراعهما ويقيم معهما في المنزل.

وقالت الفنانة عفاف شعيب في وقت سابق، إن العائلة في حالة صعبة للغاية، مضيفة أن الفنان حسن يوسف كان يبكي نجله في المنزل ويقول: "عبد الله مات.. دا سندي".

وأشارت إلى أن شمس البارودي ظلت تردد قائلة: "هو اللي كان قاعد معايا.. وكان حنون عليَّ".

عبد الله حسن يوسف 

عبد الله هو الابن الأصغر للنجم حسن يوسف وزوجته شمس البارودي، فقد أنجبا 4 أبناء هم ناريمان الكبرى، ثم عمر الذي دخل مجال التمثيل والإخراج، ومحمود ثم عبد الله الأخير الذي يصفونه بالابن المدلل وآخر العنقود.

عبد الله عمره 35 سنة، درس الطيران في أوكرانيا سابقًا، ثم عاد إلى بيروت وحصل على بكالوريوس إعلام من جامعة بيروت، لكنه لم يدخل الوسط الفني مثل والده ووالدته وأخيه عمر، وكان بعيدًا عن الأضواء والفن الذي لم يجد لنفسه مكانًا به.

ولقي عبد الله نجل الفنان حسن يوسف مصرعه غرقًا بعد تعرضه للغرق في إحدى قرى الساحل الشمالي، حيث تم نقل الجثمان لمستشفى العلمين بمطروح على الفور.

تفاصيل وفاة نجل حسن يوسف

وكان عبد الله نجل الفنان حسن يوسف، 35 عامًا، قد تعرض لإسفكسيا الغرق بقرية سياحية بمنطقة الساحل الشمالي أثناء السباحة.

ووجدت الأسرة صعوبة في إستخراج تصريح الدفن، حيث قررت النيابة تشريح الجثمان، لذلك نقلته من مستشفي العلمين إلي مصلحة الطب الشرعي بمدينة الأسكندرية، حتي أنها طلبت من الأسرة عدم الإعلان عن موعد الجنازة لحين الإنتهاء من كافة الإجراءات .

وبالفعل قد أقيمت الجنازة في اليوم الثاني للوفاة، واكتفت الأسرة بالجنازة فقط وتلقي العزاء بعد دفن الجثمان بالمقابر، وأكد الفنان حسن يوسف أنه لن يقيم عزاء لابنه الراحل .  

إذا أعجبكِ هذا الموضوع إقرئي أيضًا : أشرف زكي يكشف حالة حسن يوسف وشمس البارودي بعد تشييع جنازة ابنهما (فيديو)

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب