التحقيق مع مطرب مهرجانات شهير لإتهامه بالإساءة إلي العالم أحمد زويل .. إليك التفاصيل

كشف محمد عبدالله، المتحدث الرسمي لنقابة المهن الموسيقية، آخر تطورات التحقيق مع مؤدي المهرجانات أحمد خالد والشهير بـ"كزبرة"، وذلك بعد إساءته للعالم أحمد زويل في أحدث أغانيه التي تم تصويرها على طريقة الفيديو كليب.

وقال محمد عبد الله ، إنّ أحمد خالد والشهير بكزبرة وقف أمام الشئون القانونية وتم التحقيق معه بالفعل، مشيرًا إلى اعتذاره عما بدر منه من إساءة للعالم الكبير أحمد زويل كما قام بالتوقيع على المحضر.

وأضاف عبدالله خلال تصريحاته، قائلاً: "كزبرة اعتذر أمام التحقيقات، وقال أنه مكنش قصده وحذف الصورة وعدل من موقفه، وأنه يكن كل الاحترام والتقدير لأحمد زويل".

وأوضح المتحدث باسم نقابة المهن الموسيقية، أنه سيتم عرض نتيجة التحقيقات خلال الأيام المقبلة على النقيب مصطفى كامل ليقوم بإصدار القرارات النهائية بشأن كزبرة والفيديو كليب.

قرار مصطفى كامل اتجاه كزبرة

وأكد محمد عبدالله، أن قرار وقف كزبرة عن الغناء مازال ساريًا حتى يتم النظر في التحقيقات، وإصدار قرار نهائي بشأن إيقافه.

وكان مؤدي المهرجانات الشعبية أحمد خالد الشهير بـ كزبرة،  استجاب  لقرار الفنان مصطفى كامل، نقيب المهن الموسيقية، وذلك بعدما أعلن إيقافه وتحويله للتحقيق، على خلفية استخدام صورة العالم أحمد زويل، في فيديو كليب أغنيته عليا الطلاق كله بيكدب.

في هذا السياق، حذف "كزبرة" من الكليب صورة العالم أحمد زويل، ولفظ عليا الطلاق، والتي تسببت في أزمة بين مؤدي المهرجانات كزبرة، ونقابة المهن الموسيقية، برئاسة الفنان مصطفى كامل، مما ترتب عليه إيقافه عن العمل وإيقاف ترخيصه وتحرير محضر ضده.

غضب أسرة أحمد زويل

كما عبرت أسرة العالم المصري الراحل أحمد زويل عن غضبها الشديد لذلك الموقف الغريب، حيث تحدثت شقيقته الدكتورة نانا عن ذلك الموقف مؤكدة أن اسم العالم الكبير أحمد زويل خط أحمر، ولا يحق لأي شخص استغلال ذلك الاسم، خاصة أن زويل كان بعيداً كل البعض عن المشاهير، وكان يبتعد بنفسه عن حالات الجدل التي تثار، كما أن زويل عالمًا من أشهر علماء العالم، ولابد أن يكون لاسمه قدر من الاحترام والتقدير، وإلا يقوم أي شخص بالاساءة إليه سواء بشكل مباشر أو غير مباشر

إذا أعجبكِ هذا الموضوع إقرئي أيضًا : مصطفى كامل عن إلغاء حفل ترافس سكوت: انتصر الحق والعادات والقيم

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب