لمناسبة ميلادها الـ43...جيني اسبر وابنتها نوسة بأجمل الصور

يصادف يوم 20 آب – أغسطس ذكرى ميلاد النجمة السورية جيني اسبر الـ43، وهي أم عزباء لابنة واحدة من زواج سابق تدعى نوسة أو ساندي، ولمناسبة ميلاد جيني نستعرض أجمل الصور واللقطات مع ابنتها نوسة.

جيني اسبر وابنتها:

في آخر ميلاد لها، احتفلت جيني بذكرى ميلاد ابنتها نوسة وشاركت جمهورها صوراً ملفتة معها على انستقرام، حيث ظهرتا بفستانين باللون الأسود.

وكانت جيني قد نشرت في السابق فيديو لها مع ابنتها نوسة من الطفولة، حيث ظهرت بلقطات عفوية وعاطفية مع ابنتها الوحيدة المقربة منها كثيراً.

والملفت ان نوسة ابنة جيني يبدو انها ورثت من والدتها فن التمثيل، حيث ظهرت بمشاهد معها من مسلسل صبايا فليكس، حيث ظهرت موهبة نوسة بوضوح.

أما بالنسبة لاطلالات جيني وابنتها، تختار في الكثير من الاحيان اطلالات متناغمة مع نوسة، وهنا اعتمدت البنطال الضيق بنقشة الليوبادر.

وفي ذكرى ميلادها السابقة، شاركت جيني صورة من ابنتها نوسة شكرتها على معايدتها لها، وبدت نوسة نسخة عن والدتها بالاناقة.

شاهدوا بنات النجمات والفاشينيستات بإطلالات صيفية ملفتة استوحي منها

وتقضي جيني أجمل الأوقات برفقة ابنتها في أيام العطل، كما انها تعد صديقة مقربة من ابنتها وتختار مثلها اطلالات تجمع بين الطفولة والنعومة.

ويبدو ان نوسة تمشي على خطى والدتها في الاناقة لا سيما في المناسبات، حيث تألقت في حفل ميلادها السابق بهذا الفستان الذي بدت فيه كالحورية.

وتشارك جيني الكثير من الصور واللقطات العفوية مع والدتها خاصة في أيام اللهو واللعب معاً، حيث ظهرتا سوياً على الثلج في الشتاء الماضي.

قد يعجبك أيضًا جيني اسبر قبل وبعد

أضف تعليقا
المزيد من أناقة الأم والطفل