تفاعل المشاهير مع حفل عمرو دياب في بيروت

بعد الجدل الذي رافق حفل الفنان عمرو دياب الذي أقيم يوم أمس في بيروت نتيجة التعهد الذي فرضته الشركة المنظمة، يبدو واضحًا من خلال الفيديوهات التي انتشرت على السوشيال ميديا ضخامة الحفل ونجاح عمرو في كسب الرهان بعد غياب عن إحياء الحفلات في لبنان منذ  12 عامًا.

عزيز الشافعي كتب عبر إكس على فيديو شاركه من الحفل "جمهور كبير لنجم كبير".

 

 

سعد رمضان الذي تواجد بالحفل بدا سعيدًا ومنسجمًا مع غناء عمرو لأغناياته وأثارت الشركة المنظمة لحفل الفنان المصري عمرو دياب في لبنان، حالة استهجان واسعة في الوسط الإعلامي، بسبب الشروط التي فرضتها اللجنة المنظمة على الصحفيين، من أجل السماح لهم بتغطية السهرة الغنائية.

 


تعليق نقيب المحررين

وعلًق نقيب المحررين الصحافيين في لبنان جوزيف القصيفي على ما جرى فقال في اتصال مع موقع سكاي نيوز عربية: "هذه القضية تطرح للمرة الأولى في لبنان، خصوصًا من قبل فنانين عرب وأجانب".

وتابع: "في مثل هذا الحدث الفني القدير والذي تحتاجه بيروت لتعيد الفرحة للمواطنين كان من حق الزملاء الصحافيين الحضور والكتابة والتصوير دون شروط".

 

وأضاف" اؤيد تأييدا تاما وغير مشروط كل ما اتفق عليه الزملاء المعنيين حيال هذا الحدث".

وختم: "حدث فني بهذا الحجم يجب أن يكون مباحا لتغطيته للصحفيين دون ترتيبات لأنه يعكس صورة لبنان السعيدة".

سابقة تاريخية

وأكد الكاتب الصحفي اللبناني نذير رضا لـ"سكاي نيوز عربية" أن هذا التعهد يمثل سابقة في تاريخ التعاطي مع الإعلام في لبنان حيث لم يخضع الصحافيون لاختبار مماثل سواء في التغطيات السياسية أو الاجتماعية او الاقتصادية أو الثقافية أو الرياضية أو الفنية، موضحا أن هذا التعهد بما يتضمن من شروط مسبقة لم يشهد له لبنان مثيلا".

إذا أعجبكِ هذا الموضوع يمكنكِ الإطلاع على  مبلغ خرافي ..عمرو دياب يتقاضى 750 ألاف دولار عن حفلة بيروت

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب