غضب الصحافيين على منظمي حفل عمرو دياب لهذه الأسباب!

تعهد وإقرار بالألتزام بقواعد وشروط حفل الفنان عمرو دياب وRodge، بيان وزعه القائمون على حفل الفنان عمرو دياب المرتقب الليلة في بيروت، ما جعل صحافيو لبنان ينتقدون هذا الإجراء بحقهم والذي يعتبر انتهاكًا لقدسية المهنة.

وجاء في البيان "أنا الموقع أدناه بصفتي صحافي تابع أفيد وأنا أتمتع بكامل األوصاف المعتبرة أي مقطع أو مشاركة أي فيديو طيلة مدة هذا الحفل، كما أتعهد بعدم التصوير نهائيًا و ألتزم بالتواجد والحضور ضمن الأماكن المخصصة والمسموح لي فيها فقط، وعلى أن يقتصر السماح لي بتصوير صور متعهدًا الالتزام بكافة التعليمات . 

وتابع البيان "عليه أعطي الحق المطلق للفنان عمرو دياب وRodge أو الشركة المنظمة بحذف أي مقال أو تصريح منشور أو متداول به على مواقع التواصل الإجتماعي والمواقع الألكترونية عند مخالفة ما ذكر أعلاه وذلك دون الحاجة الى انذار أو مراجعة القضاء.

عمرو دياب يصل بيروت ويتصدر الترند

ويتصدر اسم عمرو دياب الترند على تويتر لبنان بعد وصوله الى المطار، كما شارك مئات الصحافيين بانتقادهم لطريقة تصرف متعهدي حفل عمرو دياب مع الصحافة والتي تمس بكرامتهم.

جمال فياض الناقد الفني كتب على تويتر "على عمرو دياب وأي فنان ميغا نجم،الإنتباه لتصرفات متعهدي حفلاتهم مع الجمهور والصحافة،لأن حالة نشوة الإنتصار التي يعيشها المتعهد قبل وأثناء الحفل تجعله يتخيّل نفسه حاكم الكوكب والمجرات المحيطة، يعيشها على الآخر بالعجرفة،وهو ما ينعكس على الفنان،لأنه سيكون متنفس الغضب الموجع! إنتبهوا".

 

 

تدابير سير في بيروت بسبب حفلة عمرو دياب

صدر عـن المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي ـ شعبة العلاقات العامة بيان جاء فيه: "بتاريخ 19-08-2023، سيقام حفلٌ غنائيٌّ يحييه الفنان عمرو دياب، وذلك في حديقة الرئيس الشهيد رفيق الحريري - الوسط التجاري، ومن المتوقّع حضور حوالي /15000/ شخص".

وأضاف البيان، "لذلك، واعتبارًا من الساعة 15،00 وحتى الانتهاء من التاريخ المذكور، ستتخذ المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي تدابير السير التالية: قطع السير عند تقاطع الزيتونة باي أمام "Yacht club"، وإقفال التحويلات على الخط البحري على التقاطعات التالية: البورش، ميدغولف، البيال، اللنبي، فوش، وسيتم السماح بالالتفاف عند تقاطع القاعدة البحرية".

وتمنّت المديرية في بيانها من المواطنين "أخذ العلم، والتقيّد بإرشادات عناصر قوى الأمن الداخلي المكلّفين تنفيذ هذه المهمة وتوجيهاتهم، تسهيلاً لحركة المرور ومنعاً للازدحام".

إذا أعجبكِ هذا الموضوع يمكنكِ الإطلاع على ظهور غير معتاد بعيدًا عن "أماكن السهر" ... عمرو دياب على الشاطئ

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب