القصة الكاملة لأزمة أحمد فلوكس … بدأت برسائل سب وقذف وانتهت بالقبض عليه

تصدر اسم الفنان أحمد فلوكس التريند على مواقع السوشيال ميديا، وذلك بسبب انتشار أخبار حول إلقاء القبض عليه أثناء قضائه العطلة الصيفية في مدينة مرسى مطروح، وتم تحرير محضر بحيازته لمواد مخدرة.

أكدت الأخبار في بداية الأمر أنه تم القبض على أحمد فلوكس بعدما تلقت مديرية أمن مطروح إخطارا واكتشفوا حيازته مخدر الحشيش، داخل علبة سجائر.

لكن كان هناك سبب آخر للقبض على أحمد فلوكس وهو تنفيذ الحكم النهائي الصادر ضده من محكمة الجنح المستأنفة للمحكمة الاقتصادية، والقاضي بحبسه سنتين مع الشغل والنفاذ، على خلفية اتهامه بسب وقذف إحدى لاعبات كرة السلة بمنتخب مصر.

 


بداية أزمة أحمد فلوكس مع ياسمين عزت

تعتبر بداية الأزمة بين أحمد فلوكس وسيدة الأعمال ياسمين عزت، اللاعبة السابقة في منتخب مصر لكرة السلة، التي تعرف عليها عن طريق بعض الأصدقاء المشتركين.

أكدت التحقيقات أن قامت ياسمين عزت بإهداء أحمد فلوكس 4 خطوط هاتف مميزة على سبيل الهدية، بعدها طلب أحمد فلوكس ياسمين للزواج، لكنها وأسرتها رفضته.

تقدمت ياسمن عزت ببلاغًا ضد أحمد فلوكس اتهمته بإرسال رسائل على "واتساب" تحمل سبا وقذفا وعبارات وألفاظ تطعن في شرفها، بحسب ما جاء في التحقيقات. 

أنكر فلوكس كل التهم المنسوبة إليه لكن بعد فحص الهواتف المحمولة تبين تعرضها للسب والقذف والتشهير منه.

تفاصيل الحكم الصادر ضد أحمد فلوكس

صدر حكم المحكمة في القضية بحبس أحمد فلوكس في عام ٢٠٢١وقتها خرج وعلق قائلًا إنه متواجد في منزله ولم يتم القبض عليه وأنه سيتقدم باستئناف على الحكم.

ثم في يناير 2022 تم تأييد الحكم بحبس أحمد فلوكس لمدة عامين، مع دفع كفالة قدرها 50 ألف جنيه، لثبوت سبه وقذفه لياسمين عزت، وذلك مع دفع غرامة تقدر بـ 200 ألف جنيهًا، تعويضًا عن الإساءة والتهديد عبر المنصات الإلكترونية، كما قضت المحكمة برفض الاستئناف لكن الحكم لم ينفذ لأنه لم يتم القبض على أحمد فلوكس، إلى أن تم تنفيذ الحكم قبل يومين فقط. 

إذا أعجبكِ الموضوع اقرئي أيضًا القبض على الفنان أحمد فلوكس لتنفيذ حكم بالسجن لمدة عامين

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب