لمناسبة ميلادها...كارا ديليفين من الطفولة الى اليوم

تحتفل عارضة الازياء العالمية كارا ديليفين اليوم 12 آب – أغسطس بذكرى ميلادها الـ31، وهي من أشهر وأجمل عارضات الازياء العالميات اللاتي اثرن الجدل بأخبارهن واطلالاتهن، وفي ذكرى ميلادها نستعرض صورها من الطفولة الى اليوم.

كارا ديليفين قبل وبعد:

وُلدت كارا عام 1992، في هامر سميث في مدينة لندن  ونشأت في لندن مع شقيقتين أكبر منها هما كلوي وبوبي ديليفين وأخ غير شقيق من الأب اسمه أليكس جافي.

التحقت ديليفين بمدرسة فرانسيس هولاند للبنات في وسط لندن، ثم انتقلت إلى مدرسة بيداليس ستيب في هامبشاير، وكانت مصابة بعسر القراءة وتعاني صعوبة في الدراسة.

في يونيو 2015 تحدثت ديليفين عن معركتها مع الاكتئاب عندما كانت في الخامسة عشرة من عمرها وقالت: "تعرضت لموجة شديدة من الاكتئاب والقلق وكراهية الذات، كانت المشاعر مؤلمة للغاية لدرجة أني كنت أريد إيذاء نفسي."

وفي سن السادسة عشرة، بعد إتمام الدراسة الثانوية انتقلت إلى مدرسة بيداليس في هامبشاير، للتركيز على الدراما والموسيقى، لكنها تركتها بعد عام واحد وتبعت شقيقتها بوبي في عرض الأزياء.

شاهدوا في ذكرى ميلادها.. كارا ديليفين بين الشعر الطويل والقصير

وبعد أن كبرت قدمت كارا العديد من عروض الازياء العالمية وأصبحت من أهم نجمات العالم اللاتي حققن شهرة كبيرة.

كما ان كارا تتمتع بجمال أوروبي ملفت من خلال بشرتها البيضاء وشعرها الأشقر وعينينها الخضراوين، حتى ان مكياجها عصري وتسريحات شعرها منوعة.

ومن جهة اطلالاتها تعد كارا من نجمات العالم الجريئات باطلالاتهن لكن أغلب اطلالاتها أنيقة وملفتة وبعضها يكون غير مألوف أحياناً.

أضف تعليقا
المزيد من أناقة الأم والطفل