أول تعليق من شمس البارودي بعد غرق نجلها

نشرت الفنانة شمس البارودي عبر حسابها الخاص بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" أول تعليق لها بعد وفاة ابنها، وذلك من خلال خاصية ستوري.

كتبت شمس البارودي قائلة "روح قلبي ومهجة روحي في حضن أرحم الراحمين اسأله أن يكرمه ويسعده ويفرح قلبه التقي النقي بكل ما حرم منه في دار الابتلاء اسأله سبحانه أن يسكنه أعلى جنان الخلد مع الصدقين والشهداء الصالحين وأن يزوجه من الحور العين فأنت أعلم يا الله إنه يستحقها الطيب الحنون الكريم الزاهد صاحب البصيرة الثاقبة من طفولته وكأنه سبحانه كان يعده لهذا اللقاء".

أضافت "يارب اربط على قلبي وأبيه فقد حمدنا واسترجعنا وسلمنا أمرنا للحي الذي لا يموت وإنا لله وإنا إليه راجعون اللهم الحقنا به جنتك مع الحبيب المصطفى صلى الله عليه وسلم".

 

منشور شمس البارودي عبر الفيسبوك 

يذكر أن عبدالله حسن يوسف توفى غرقًا في إحدى القرى بالساحل الشمالي وذلك نتيجة ما يمسى بـ"إسفكسيا الغرق" وتعني موت الشخص نتيجة دخول كمية كبيرة من الماء إلى الرئة بعد غرقه نتيجة عدم قدرته على استنشاق الهواء ما يؤدي إلى اختناقه.

يعتبر عبد الله حسن يوسف هو أصغر أبناء حسن يوسف وشمس البارودي، يبلغ من العمر 35 عامًا فهو من مواليد عام 1988، لديه 3 أشقاء هم محمود وعمر وناريمان.

إذا أعجبكِ الموضوع اقرئي أيضًا أشرف زكي يكشف حالة حسن يوسف وشمس البارودي بعد تشييع جنازة ابنهما (فيديو)

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب