بعد إعلان ارتباطها.. معلومات عن ندى الكامل طليقة الفيشاوي

تصدر اسم ندى الكامل طليقة أحمد الفيشاوى  الترند عبر مواقع السوشيال ميديا وذلك بعد إعلان ارتباطها بشاب من داخل الوسط الفنى ويحمل الجنسية السويسرية. 

تساءل عدد كبير  من متابعيها حول بعض المعلومات عن هوية ندى، واتضح أنها ولدت في 27 أغسطس عام 1990، وتتميز بإطلالاتها الجريئة التي تعتمد على إبراز رشاقتها وقوامها.

تأهلت ندى الكامل أكثر من مرة في دورة الألعاب العربية، وفازت بـ 7 ميداليات عام 2011، لتتأهل بعد ذلك إلى بطولة أفريقيا في العام التالي 2012، وأحرزت في الأولمبيات 611 نقطة في الدور الترتيبي لتحل في المركز الـ 5.

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Nada Elkamel (@nadyaelkamel)


غادرت ندى الكامل الأولمبياد بعد أن خسرت في دور الـ 64 أمام اللاعبة الروسية ببروفا، لتغادر بذلك الأولمبياد في المركز الـ 33 مكرر والأخير في الترتيب النهائي.

ندي الكامل هي واحدة من أشهر سيدات الأعمال في مجال تصميم الأزياء والموضة، إلى جانب نشاطات أخرى لها في مجال الإنشاءات والمعمار والتطوير العقاري.

اشتهرت ندي الكامل بشكل كبير من بعد زواجها من أحمد الفيشاوي 

تزوجت سيدة الأعمال ندى الكامل للمرة الأولى وأنجبت بناتها الثلاثة، وانفصلت عن زوجها، وتزوجت بعد ذلك من الفنان أحمد الفيشاوي واستمر زواجهما 4 سنوات، وكان الظهور الأول لها برفقته في فعاليات مهرجان الجونة السينمائي.

إذا أعجبكِ الموضوع اقرئي أيضًا ندى الكامل برفقة ابنتها .. ظهور لافت لطليقة الفيشاوي

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب