لقطات رومانسية جمعت كريم فهمي بزوجته

يحرص الفنان كريم فهمي أن يظهر برفقة زوجته في العديد من المناسبات، بالإضافة إلى منشوراته التي يكشف من خلالها عن حبه الشديد لها.

نشرت دانيا عبر حسابها الخاص بموقع الصور والفيديوهات "إنستجرام" صورة لها من احدى المناسبات وهي تحضن زوجها كريم فهمي، وارتدت إطلالة كلاسيكية جذابة فارتدت فستان من اللون اللبني بدون أكمام واعتمدت ان يكون شعرها منسدلًا ووضعت مكياج ناعم وظهر كريم فهمي وهو يرتدي بدلة من اللون الاسود. 

 

انتشرت مؤخرًا صورة لكريم فهمي مع زوجته وهو يقضي عطلاته الصيفية وظهر كريم فهمي في الصورة وهو يحتضن زوجته علي البحر واعتمدت دانيا الظهور بملابس البحر ووضعت شعرها منسدلًا .


ظهر كريم فهمي بإطلالة رومانسية برفقة زوجته وهي تحضنه  في إحدى الأماكن العامة فظهرت زوجته وهي ترتدي إطلالة كلاسيكية أنيقة، فارتدت جاكت من اللون الأسود ونسقت معه بنطلون من اللون الجينز واعتمدت ان يكون شعرها منسدلًا ووضعت صاخب.

 


ظهر كريم فهمي وهو يرتدي جاكت من اللون الأسود وبنطلون من نفس اللون. 

 


يذكر أن أخر أعمال الفنان كريم فهمي مسلسل "أزمة منتصف العمر" الذي تم عرضه عبر منصة شاهد.

 شارك في بطولة المسلسل عدد كبير من النجوم ومنهم  كريم فهمي، ريهام عبد الغفور، رنا رئيس، هند عبد الحليم، رشدي الشامي، ركين سعد وعمر السعيد والمسلسل من تأليف أحمد عادل، إخراج كريم العدل.

تدور أحداث المسلسل حول "فيروز" التي تزوجت في سن صغير من رجل يكبرها في العمر كثيرًا، تعاني من معاملته القاسية وإهماله لها، في نفس الوقت تتزوج "مريم" ابنتهما من "عمر" الذي يكبرها في العمر ويلاحظ "عمر" معاملة "مريم" ووالدها السيئة لـ"فيروز" ويتقرب منها ويقع في حبها. 
 

إذا أعجبكِ هذا الموضوع يمكنكِ الإطلاع على رومانسية كريم فهمي وزوجته دانية على شاطىء البحر

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب