عادل إمام: لست بحاجة لعمل دعاية رخيصة لمسلسلي بتسريب حلقاته

عبر النجم المصري عادل إمام عن أسفه الجديد لتسريب حلقات مسلسله الجديد "مأمون وشركاه" قبل عرضه بالقنوات الفضائية.
وقال الزعيم في تصريح "للجميلة"، إنه فوجئ بخبر تسريب المسلسل ولم يصدق في بداية الأمر، حتى أكد له ذلك المنتج تامر مرسي.
وأوضح الزعيم أن من يقومون بتسريب الأعمال الدرامية مافيا لابد من محاربتها؛ لأنهم يتسببون في خسائر فادحة للمنتجين والقنوات الفضائية، وهذا ما سوف يؤثر على صناعة الدراما في مصر والوطن العربي.
وأضاف أنه لم يفرح في تحقيق حلقات المسلسل نسب مشاهدة كبيرة تجاوزت نصف المليون عبر موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب"؛ لأن ذلك ليس نجاحاً، وإنما النجاح هو أن يحقق منتج المسلسل والقناة الفضائية التي حصلت على حق عرضه المكاسب المادية المنشودة؛ حتى يستطيعوا الاستمرار في الإنتاج.
وعبر الزعيم عن غضبه لبعض الاتهامات التي وجهت إلى صناع العمل بأنهم هم من وراء تسريب المسلسل، كنوع من جذب الجمهور وعمل الدعاية للمسلسل، حيث قال: "أنا لست بحاجة إلى ذلك، فأعمالي الفنية ينتظرها الجمهور كل عام، وتحقق النجاح الكبير بفضل الله ثم مجهود كل من فيها، فلم أعتد طوال حياتي على عمل دعاية رخيصة لأعمالي الفنية التي هي عندي أغلي ما أملك، فهذا لم يحدث أثناء بداياتي الفنية، وفي أشد أوقات المنافسة التي كانت بيني وبين نجوم جيلي في السينما، لم ألجأ لأي حيلة غير مشروعة، فهل ألجأ إليها الآن! هذا أمر غير منطقي، ولا أقبله فتاريخي يريد عني ذلك.
مسلسل "مأمون وشركاه" من بطولة عادل إمام ولبلبة وخالد سرحان وتامر هجرس وريم مصطفى، ومن تأليف يوسف معاطي، وإخراج رامي إمام.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب