ما بين أرجوحة ومنطقة للطعام .. أفكار جلسات حدائق خارجية من وحي منازل المشاهير 

يفضل معظم النجوم والمشاهير وجود حديقة داخل منازلهم والتي تعكس الراحة والصفاء والإستجمام داخل كل منزل، بالإضافة إلى تخصيص جلسات داخل هذه الحدائق سواء لأستخدامها في التجمعات العائلية أو مع الأصدقاء، أو توظيف أرجوحة بداخلها للهو والأستمتاع أو كراسي معلقة للأستجمام والقراءة وغيرها من الأغراض المختلفة .


هذا وسوف نأخذكِ سيدتي في جولة داخل منازل المشاهير، لنعرض عليكِ جلسات حدائقهم وكيف وظفوا الحدائق الخاصة بمنازلهم ليس فقط للطبيعة والأستجمام ولكن لأغراض أخرى .

أحمد زاهر 

 

لاحظنا من خلال الصور أن منزل النجم أحمد زاهر يضم حديقة كبيرة وخلابة مليئة بالأشجار خاصة النخيل والتي تضفي الظل والجاذبية في أرجاء الحديقة؛ كما أنها تضم منطقة التي يحتفل فيها النجمة وعائلته بمناسباتهم وأعياد ميلاد بناته فيها مع الأسرة والأصدقاء .


وهو المكان التي تقضي فيه الأسرة وخاصة البنات معظم أوقاتهم من حيث تدريب "الكيك بوكس"؛ أو حتى قضاء الوقت مع أصحابهم ومشاركة لحظاتهم ومناسبتهم المميزة بها .


كما تضم الحديقة أرجوحة مميزة من "الترتان" والمفضلة بالنسبالهم وخاصة بعد التمرين للأسترخاء والأستجمام بعد تمرين شاق .


وتوجد بها أيضًا منطقة جلوس مميزة من الترتان أيضًا باللون البني الغامق، وتمثل الحديقة في منزل أحمد زاهر من أهم الأجزاء، حيث تشهد احتفالتهم وأوقاتهم السعيدة مع أصدقائهم .


نسرين طافش 

 

تشارك نسرين طافش جمهورها ومحبيها العديد من الصور والفيديوهات من صفحتها الشخصية على موقع التواصل الأجتماعي "إنستجرام" والتي تعرض من خلالها أجزاء من منزلها، ومن بينها الحديقة المليئة بالأشجار والتي تضفي الظل والجاذبية في أرجاء الحديقة.

 

وهو المكان التي تقضي فيه معظم أوقاتها؛ وتضم منطقة جلوس من "الترتان" والتي تقرأ فيها وتستجم بها كما تمارس فيه رياضة اليوجا المحببة لديها ؛ كما تضم أيضاً حمام سباحة.

ما رأيك في مشاهدة ديكورات لحدائق المنزل

 


ياسمين الخطيب 

 

تضم فيلا الأعلامية والكاتبة ياسمين الخطيب حديقة كبيرة تتميز باحتوائها عدد من الأشجار والورود الجميلة الحمراء؛ حيث تحتاج إلى الهدوء والأسترخاء من أجل التركيز في الكتابة وجمع الأفكار .


كما تضم منطقة جلوس رائعة مكونة من أريكة وعدد من الكراسي البيضاء المنجدة بالوسائد باللون الرمادي الفاتح للاسترخاء والتمتع بالمناظر الساحرة؛ وتميزها أيضًا أرجوحة من الخوص مميزة تستخدمها الإعلامية أثناء الأستمتاع بقراءاتها في الهوا الطلق .


لجين عمران 

يضم قصر لجين عمران حديقة كبيرة وفخمة، تضم عدد من الجلسات الخارجية، من بينها واحدة تميزت بتسقيفة خشبية "برجولة" زينت بالستائر الشيفون البيضاء، مع وجود عدد من الآرائك الخشب البيضاء المنجدة باللون الرمادي والمزينة بوسائد تجمع بين الأبيض والوردي.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Lojain Omran (@lojain_omran)


بالإضافة إلى وجود منطقة أخرى من الترتان منجدة بوسائل بنية فاتحة أمام  حمام سباحة صغير، مع وجود منطقة للتشمس تضم اثنان شزلونج بتنجيد فخم  .

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Lojain Omran (@lojain_omran)


وتعد الحديقة من الأجزاء المفضلة أيضاً لدى لجين نظراً لأنها تشهد أجمل اللحظات والأوقات مع عائلتها وأصحابها وعزوماتها، حيث خصصت فيها أيضًا منطقة للطعام تضم طاولة كبيرة محاطة بعدد من الكراسي للعزومات، بالإضافة إلى طاولات آخرى صغيرة من الخشب تجمع بين اللونين الأبيض والبني .

إذا أعجبكِ هذا المقال اطلعي على من محمد رمضان للجين عمران .. إليكِ أفخم صالونات وغرف المعيشة في منازل المشاهير

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Lojain Omran (@lojain_omran)

 

نادية الجندي 

فعند إلقاء نظرة على فيلا نجمة الجماهير نادية الجندي من الخارج نجد أنها تتمتع بطراز كلاسيكي فخم وراقى ويضم حديقة كبيرة؛ وتضم الحديقة أكثر من منطقة خاصة للجلوس مميزة، أحدهما جعلتها نجمة الجماهير من الصخر المميز حتى تتحمل التغيرات المناخية من درجة حرارة وأمطار وغيرها، أما الآخرى فتميزت بصنعها من الخوص وتميزت بمفروشاتها الزرقاء؛ كما تضم الحديقة أيضا حمام سباحة رائع.


 وتعد الحديقة من الأجزاء المميزة لدى نادية الجندي، حيث تقيم العزومات الخاصة بها وخاصة في الصيف مع قضاء الأوقات السعيدة والاستمتاع بالطبيعة مع أصدقائها وعائلتها .


دنيا سمير غانم ورامي رضوان 

تتميز فيلا النجمة دنيا سمير غانم وزوجها الأعلامي رامي رضوان بطراز كلاسيكي فخم وراقى يشبه القصور ويضم حديقة كبيرة تحيط بأنحاء المنزل بأكمله؛ وتضم الحديقة منطقة خاصة للجلوس مميزة، حيث تضم ركنة تجمع بين اللونين الأحمر والبني الغامق وتتوسطها طاولة خشبية صغيرة، وذلك للأستمتاع بالطبيعة، كما تضم طاولة وكراسي خشبية آخرى.


و تضم الحديقة أيضاً حمام سباحة صغير في المساحة والعمق خصصته دنيا تحديداً لبنتها كايلا من أجل الاستمتاع معها وتقضيه أوقات ممتعة داخل الحديقة.

إذا أعجبكِ هذا المقال يمكنكِ الإطلاع على فخامة ورقي داخل فيلا دنيا سمير غانم ورامي رضوان

 

 

أضف تعليقا
المزيد من ديكور