نانسي عجرم ترد على المشككين بوطنيتها بعد صورة المعجبة في حفل قبرص

 بعد صورة الفنانة نانسي عجرم مع المعجبة الاسرائيلية ، في حفلها الأخير في قبرص، وتعرضها للتخوين وحملات على السوشيال ميديا كسرت صمتها وعلقت قائلة عبر تويتر "لن أقدّم شهادة بوطنيتي لأحد! ولن أعلّق بعد الآن فانتمائي لهذه الأرض وجذورها يعلو التفاهات ويبقى فوق أي اعتبار. لبنانية_عربية_حتى_الرمق_الأخير”.


وأعادت إلى جانب تعليقها ذلك، إعادة نشر لتغريدة سابقة لها من عام 2017، مبينة أن “هذا هو ردها الوحيد: “أكتفي بهذا القدر من الردّ على كل ما أشيع وهدفه الإساءة لي مباشرة”.


دعم النجوم لـ نانسي عجرم


وفي تغريدة على حسابه عبر تويتر، قال صابر الرباعي: "كل الدعم والمحبة لك نانسي، وما فيش واحد ممكن يشكك ولا لحظة في وطنيتك ومواقفك".
أما سيرين عبد النور فقالت لها "ضوي ضوي بعد اكتر نجمتنا.. منفتخر فيكي وبنجاحاتك.. كل الحب والإحترام .. الله يحميكي".

مايا دياب قالت لها " "نانسي ما كان في لزوم حتى للرد. نحن ما مناخد باسبورات الناس اللي بيتصوروا معنا خصوصًا إنو مندخل أحيانا على بلاد عندها اتفاقات وسلام مع هالدولة العدوة". 
 
وتابعت: "ريحي بالك وأنا بعرف وطنيتك ما تخليهم يلهوا الناس بتفاهاتهم هني وعم يعقدوا صفقاتهم مع هالدولة من تحت الطاولة وفوق الطاولة. كل الحب نانسي".

راغب علامة أيضاً تضامن مع نانسي عجرم، وكتب: "عزيزتي وحبيبة قلبي نانسي. لا تعطي الحاقدين متعة الرد على حقدهم وتفاهاتهم وسوادهم ووساختهم. أنت أنقى وأنظف من أن تنزلي إلى مستواهم لأن مكانهم تحت الأرض وأنت في أبراج من النقاوة والنجاح... أنت وطنية حتى العظم وهم طابور من الخونة.. أنت حملتي صورة جمال الإنسان والوطن بينما هم شوّهوا صورة وطننا الحبيب وصورة الإنسانية... لا تردّي عليهم لأنك في مكان لا يحلمون حتى في الوصول إليه. لك مني أطيب تحية".
 

أضف تعليقا