ظهور نادر لوالد مصطفى قمر … وجه له هذه الرسالة

وجه الفنان مصطفى قمر رسالة حب وتقدير لوالده وعبر عن حبه الشديد له، ونشر مجموعة صور لهما عبر حسابه الشخصي على موقع الصور والفيديوهات "إنستجرام". 

ظهر مصطفى قمر في الصور وهو يحتضن والده وكتب تعليق على الصورة قال فيها "أبويا البركة بتاعتي ضهري وسندي في الدنيا ربنا يخليك ليا ومايحرمنيش من دعواتك ومن خيرك اللي أنا عايش فيه من يوم ماجيت الدنيا بحبك قوي يابابا".

 


الجدير بالذكر أن مصطفى قمر انتهى من تصوير  فيلم "أولاد حريم كريم" الذي يعتبر استكمالًا لنجاح فيلم "حريم كريم" والذي عرض منذ 18 عامًا، ولعب بطولته مصطفى قمر، ياسمين عبد العزيز، الراحل طلعت زكريا، داليا البحيري، علا غانم، بسمة، خالد سرحان، محمد شاهين، تأليف زينب عزيز وإخراج علي إدريس.


"أولاد حريم كريم" بطولة مصطفى قمر، بسمة، داليا البحيري، علا غانم، خالد سرحان، عمرو عبدالجليل، تيام مصطفى قمر، رنا رئيس، وهنا داود وعدد من الوجوه الجديدة، وتأليف زينب عزيز وإخراج علي إدريس.


يذكر أن فيلم "حريم كريم" عُرض عام 2005، وتدور أحداثه حول زوجين يتم الطلاق بينهما بسبب سوء تفاهم جرى بينهما، فيحاول الزوج أن يعمل على مصالحة زوجته بشتى الطرق عن طريق الاتصال بزميلاته أثناء فترة دراسته الجامعية.

إذا أعجبكِ الموضوع اقرئي أيضًا التعليق الأول لخالد سرحان بعد ضربه لمصطفى قمر بالبوكس : "أنا آسف "
    

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب