هل دخل إيمان البحر درويش في غيبوبة منذ عام ؟.. اعرف الحقيقة

تصدر اسم الفنان إيمان البحر درويش الترند علي مواقع السوشيال ميديا خلال الساعات الماضية وذلك بعدما نشرت ابنته صورة له وهو في حالة صحية متدهورة.


وظهر إيمان البحر درويش وهو في صادمة تظهر تعرضه لوعكة صحية شديدة، وكان واضح أنه فقد شعره والكثير من وزنه وتغيرت ملامحه تمامًا.


وعلقت أمنية أسفل الصورة قائلة "سيشهد التاريخ ان ده بقى ايمان البحر درويش".

https://m.facebook.com/story.php?story_fbid=pfbid02beKbCfFMAe33sYms4ECrvcAG8V57pdoiFSgECdz7RheQ6NXDwKCjY959n1VssK15l&id=1492355592&mibextid=qC1gEa


الجدير بالذكر أن نجل إيمان البحر نشر من قبل منشور عبر حسابه الخاص بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك أكد من خلاله انتكاس إيمان البحر درويش وقال "والنبي يا جماعة بلاش كل واحد فاضي ومش لاقي حاجة يعملها، يدخل يكتب اعتقال إيمان البحر.. وفين إيمان البحر؟.. أبويا بخير، ومش تحت سيطرة حد، وماحدش معتقله.. ولكن هو في العناية المركزة؛ علشان حصل له انتكاسة.. فبدل ما تضيعوا وقت في أي كلام؛ ادعوله".


يذكر أن رواد السوشيال ميديا تداولوا مؤخرا أخبار حول إصابة إيمان البحر درويش بغيبوبة منذ عام بعد أن أجرى عملية جراحية في المخ.


يذكر أن آخر منشور لإيمان البحر درويش عبر حسابه الخاص بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك كان فيديو له وهو يغني برفقة طبيب العلاج الطبيعي الخاص به.

إذا أعجبكِ الموضوع اقرئي أيضًا ابنه إيمان البحر درويش تصدم الجمهور بصورة لوالدها على فراش المرض

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب