أحلام تطالب بالدعاء للراحلة أمل عباس و نجوم الكويت ينعونها

بعد الخبر الحزين الذي سيطر على السوشيال ميديا إثر رحيل أمل عباس، قام عدد من المشاهير بنعيها من بينهم الفنانة أحلام التي لا تعرفها شخصيا. 

أحلام نعت الراحلة وكتبت عبر تويتر "رحمه الله عليها جعل ما جاها تكفير يارب ارحم ضعفها وقله حيلتها وعوضها جناتك يارحيم واجعل هذي الايام خير ايامها وابدلها دار خير من دارها ارجوكم ادعوا لها، انا ما اعرفها شخصياً وتو وصلني خبر وفاتها".

طارق العلي قال "‏وفاة الفنانة أمل عباس صباح اليوم الجمعة رحمها الله وتعازينا إلى أسرتها وكل محبينها سائل الله سبحانه أن يرحمها ويغفر لها ويسكنها فسيح جناته ويلهم أهلها الصبر والسلوان.. ‏إنا لله وإنا إليه راجعون".

داود حسين كتب عبر انستقرام "الله يرحمها ويغفر لها ويتغمد روحها الجنة.. إنا لله وإنا إليه راجعون.. البقاء لله"، ليتفاعل معه عدد من متابعيه الذين تمنوا الرحمة للراحلة، فيما كتبت الفنانة مي عبد الله عبر تويتر: "الله يرحمها ويغفرلها ادعوا لها.. الفنانة أمل عباس في ذمة الله".
شيماء سبت كتبت عبر تويتر أيضا "شيماء سبت كتبت "اللهُم أجعل قبر كل من غادر الحياة نوراً وضياء,اللهُم إرحم موتانا وموتى المسّلمين، اللهُم ارحمها واجعل قبرها أنيسًا منيرًا باردًا، اللهُم ارحمها واغفر لها وافتح لها أبوابًا تهب منها نسائم الجنة".
 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب