اعتقدوا أنه حرامي موبايلات ... نويل روبنسون يكشف أغرب المواقف التي تعرض لها بسبب رقصاته

كشف نجم تطبيق تيك توك الألماني نويل روبنسون عن أغرب المواقف التي تعرض لها مع الجمهور أثناء أدائه الرقصات التي اشتهر بها وذلك خلال لقاءه في برنامج "معكم مني الشاذلي" الذي يعرض عبر قناة سي بي سي. 


أوضح نويل أن بعض الأشخاص لا تتفهم مزاحه قائلا "أنا أتفهم أن بعض الناس قد لا تكون حالتهم المزاجية مناسبة في اللحظة التي أظهر أمامهم فيها وأبدأ في الرقص، والبعض لا يحب ما أقوم به، وأنا أتقبل ذلك".

 

 

تابع أحيانًا أتعرض لرد فعل سيئ، وفي إحدى المرات كنت أرقص أمام شخص واعتقد أنني أحاول سرقة الموبايل الخاص به والناس شاهدوا ما يحدث وصرخوا قائلين ما الذي تفعله؟ وكان رد فعله عنيفا وأمسك بذراعي، لكن لم أتعرض لإصابة.


أكد أنه تعرض لإصابة من قبل قائلًا "في إحدى المرات أثناء أداء رقصتي أمسك رجل بذراعي واصطدم كوعه بشفتي بالخطأ، وأصبت بجرح ونزفت قليلا، لكن هذه هي المرة الوحيدة".


رد نويل علي كيفية تعامل رجال الشرطة معه قائلا "الأمر يعتمد على البلد، مثلا في ألمانيا الرقص مع رجال الشرطة ليس خطيرا، والأمر الجيد أن معظم رجال الشرطة الآن يعرفونني من مقاطع الفيديو التي أنشرها، أما أكثر رجال الشرطة مرحا في العالم فهم الذي قابلتهم في البرازيل".

إذا أعجبكِ الموضوع اقرئي أيضًا التيك توكر الألماني نويل روبنسون يتحول إلى "بكار" في فيديو جديد

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب