مادلين طبر تتعرض لعضة أسد.. هذا ما حدث

تصدر اسم الفنانة مادلين طبر الترند علي مواقع السوشيال ميديا وذلك بسبب انتشار فيديو لها خلال ظهورها مع مدرب الأسود محمد الحلو في برنامجها التلفزيوني "قعدة مع مادلين".


تعرضت مادلين طبر للعض من قبل الأسد فظهرت خلال اللقاء وهي تجلس على الأرض، من أجل احتضان الأسد، وأثناء ذلك شعرت مادلين بألم شديد ، فقالت للمدرب محمد الحلو  "إلحق بيعضني"، فتدخل حينها مدربه محمد الحلو وتراجعت مادلين إلى كرسيها، وتحاملت على الألم، وكأنه لم يحدث شيء، واستطردت في أسئلتها للضيف ولم يتم قطع اللقاء، بل أكملت الحلقة بكل الفقرات المتبقية. 

 


بعد انتهاء الحلقة نشرت مادلين طبر عبر حسابها الخاص بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك صور آثاراً لأنياب الأسد على ذراعها قبل تلقيها للقاح المناسب.


علقت مادلين أسفل الصور قائلة "عضني الأسد روماريو، وأنا بحضنه وبدلعه بقلب جامد، فأنا امرأة لا تخاف وقد فعلت ذلك سابقًا، لكن روماريو من حبه للحضن عمل كدة لأن المدرب محمد الحلو قال لي أبدًا لم يحضنه إنسان بالشكل ده، وأن عضته علشان بيناغشني، وإلا كان أكل إيدي".


تابعت لكن طبعًا هروح لمركز المصل واللقاح لأخذ الحقنة الأولى "تيتانوس"، لأن الخرمين مكان النابين في دراعي الشمال ازرق، وورم.. يا ترى العين كده انفلقت ولا لسه؟.. يا ساتر.
 

إذا أعجبكِ الموضوع اقرئي أيضًا فساتين قصيرة وجريئة وشفافة لليلى علوي وجوهرة ومادلين طبر علي الريد كاربت

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب