مي كساب تطلب الدعاء لوالدها بعد دخوله العناية المركزة

أعلنت الفنانة مي كساب دخول والدها العناية المركزة طالبة من جمهورها الدعاء له، وذلك في منشور عبر حسابها بموقع فيسبوك إذ كتبت: "أبويا في العناية المركزة يا رب اشفيه وخليه لينا ملناش غيره".

من جانب آخر كشفت مي كساب مؤخرًا أنها سعيدة بتقديم جزء ثان من مسلسل "جعفر العمدة"، بعد النجاح الذي حققه العمل في الجزء الأول بالماراثون الرمضاني 2023، مع محمد رمضان والمخرج محمد سامي.

وقالت مي  إنها تعاقد على تقديم الجزء الثاني من "جعفر العمدة" بسبب مطالبة الجمهور وشركات الإعلان والدعايا والتسويق والإنتاج بجزء ثان للعمل، قائلة: المسلسل حقق نجاحًا ساحقًا في مصر والوطن العربي.

كما وجهت مي كساب رسالة إلى المخرج محمد سامي، مؤكدة أن أبطال المسلسل على ثقة ويقين بما سيقدمه في الجزء الثاني، مضيفة: كلنا ثقة كبيرة فيك إننا هننجح معاك نجاح أكبر من اللي فات، وربنا يعينه ويقدره ويوفقه لإنه بيتعب كتير وهو مخرج منفرد وحالة خاصة وهو فعلا مخرج الشعب وربنا يكرمه.

كما أكدت مي كساب، أنها ستشارك في الجزء الثاني دون تفكير، قائلة: لم تتردد ومستحيل هسيب نجاحي إزاي ده نجاحي لازم أكمله ونجاحنا كلنا، وأي حد فينا أكيد هيكون له دور مش هيتردد أبدا، وربنا يكرمنا ونكون عند حسن حظ الجمهور.

إذا أعجبكِ هذا الموضوع اقرئي أيضًا : هل يوجد بينها وبين زينة خلاف؟ مي كساب تجيب

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب