ديانا كرزون ومعاذ العمري يستقبلان طفلهما الثاني وهذا هو اسمه

كشفت الفنانة ديانا كرزون عن وضعها مولودا جديدا ونشرت صورة لزوجها وهو يحمل المولود، وعلقت قائلة: الحمدلله الذى بنعمته تتم الصالحات.. الحمدلله الذى أكرمنا بأجمل العطايا بمولود اسميناه (راشد).. اسأل الله أن يبارك لنا فيه وينبته نباتًا حسنًا، وأن يرزقنا بره، ويبلغنا أشده، وأن يجعله من عباده الصالحين.


ديانا كرازون منذ فترة بعيد زواجها الأول من زوجها الإعلامي معاذ العمري مؤخرا، ونشرت صورة من حفل زفافهما عبر حسابها بموقع "إنستجرام"، مصحوبة بتعليق: "مثل اليوم من سنة صرنا لبعض.. سنة مرت سريعة سنه كلها احترام وحب وزاد خوفك علي وحبك اول ما خبرتك إني حامل.. إحساس لا يوصف كمية الحب والمشاعر يلي كانت بهذي اللحظة كبيرة.. دموعنا دموع فرح واجتنا سلمى يلي كملت هالحب ..الله لا يحرمني منك ويخليلي ياك انت وسلمى ونضل لبعض طول العمر.. بحبك ابو سلمى".


 
فيما وجه لها زوجها رسالة عبر حسابه بموقع "إنستجرام" بهذه المناسبة، قائلا: "كل مشروع بالدنيا ربح وخسارة واعتبار الزواج مشروع زي باقي المشاريع فهو أكيد معرض للربح والخسارة".
 
وتابع :"الزواج ما بشبه أي مشروع بحياتك هو حياة مبنية على الاحترام والحب هدفها تكوين أسرة جديدة بهدوء وسلام.. حياة تفاصيلها كثيرة من عند ستر وغطا على بعض لعند عالحلوة والمرة مع بعض. ونيال البيت اللي بطلع منه بيت"، واختتم كلامه: "كل سنة وأنتِ زوجتي وشريكة حياتي أم سلمى الأصيلة وربنا يجعل كل أيامنا هدوء وسلام ".

ريان حركة تنعي والدها "
خبر حزين شاركته ريان حركة عبر ستوري حاسابها بإنستقرام حول وفاة والدها بشكل مفاجىء.
زكتبت تعليقًا على ورقة النعوة "مش عم صدق يا بابا مبارح ما كان في شي، شو هالصدمة الله يرحمك".
منذ قليل شاركت ريان صورة برفقة والدها الراحل عبر انستقبرام، علقا عليها " بابا حبيبي ، د. احمد مختار الحركة في ذمة الله
لروحك السلام". كما طلبت من الجميع قراءة الفاتحة.
تفاعل المشاهير مع خبر وفاة والد ريان حركة
عدد من النجوم تفاعلوا مع خبر وفاة والد ريان منهم ورد الخال التي كتبت: "ريان!!!! يا الله عهالخسارة.. حبيبتي تكون نفسو بالسما والله يرحمو!!".
سارة أبي كنعان من جهتها كتبت لها: "ريان حبيبي أنا حزينة جداً لخسارتك، الله يرحمه"، والفنانة اللبناني ماريتا الحلاني: "حبيبي ريان الله يرحمو نفسو بالسما"، كما علق جورج خباز قائلا "نفسو بالسما".
 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب