في عيد ميلادها .. الألوان الترابية والطراز المودرن هما أساس ديكور منزل نوال الزغبي

تحتفل اليوم "النجمة الذهبية" نوال الزغبي بعيد ميلادها الـ 52، حيث ولدت نوال في 29 يونيو 1971 بلبنان، وتعتبر نوال الزغبي من النجمات اللواتي يشاركن تفاصيل حياتهن بشكل طبيعي وتلقائي مع معجبيها على مواقع التواصل الإجتماعي الخاص بهم، مما يعكس شخصيتها الودودة وقربها من جمهورها .

وسوف تحتفل معها مجلة "الجميلة" بذكرى ميلادها من خلال عرض ديكور منزلها عن طريق الصور التي تقوم بنشرها من خلال صفحتها الشخصية على موقع التواصل الإجتماعي "إنستجرام"، وذلك للتعرف على ديكور منزلها الرائع وذوقها في اختيار الآثاث والتحف والأكسسوارات التي تعكس طبيعة شخصيتها ..


الألوان الترابية والطراز المودرن هما أساس منزلها

تقيم الفنانة نوال الزغبي في منطقة "بصاليم" بلبنان، وقد سيطرعلى منزلها الطراز المودرن والعصري في الديكور، بالإضافة إلى سيطرة الألوان الترابية على المنزل من حيث دمجها بين اللونين البيج والبني، والذي يعكس المعرفة الواسعة لديها في عالم الديكور، حيث أن هذه الألوان لا تبطل موضتها على الإطلاق، بالإضافة إلى أنها تليق مع أي نوع تصميم أو أثاث في المنزل .


الأثاث الجلدي والمخمل عشق لنوال الزغبي

 

 

يبدو وأن النجمة نوال الزغبي تعشق الجمع بين الأثاث الجلدي والمخمل، حيث يضم منزلها أكثر من منطقة أو غرفة للجلوس وجميعها مفتوحة على بعضها البعض وقد جمعت بين المخمل والجلد، فنجد أحد المناطق التي تضم أرائك مخمل باللون الرمادي الأنيق والمزينة بالفراشات بألوان مميزة .

ما رأيك في لمناسبة ميلادها..نوال الزغبي النجمة الذهبية التي لا يخف بريقها مع مرور السنوات


كما ضم المنزل منطقة جلوس آخري مميزة من المخمل باللون البيج، والتي تميزت بتخلل الزرع والورود البيضاء الطبيعية في وسطها .


كما اختارت نوال الجلد ليكون من العناصر الأساسية والمميزة في منزلها، لما يعكسه من فخامة على المنزل، فاختارت أريكة جلدية باللون الأسود لتكسر رتابة الألوان الترابية في منزلها، وهي التي تستلقي عليها بعد القيام بالتمارين الرياضية .


كما أعتمدت في منطقة أخرى أريكة بنية من الجلد تتوسط صالون المنزل، كما قامت بتنسيق هذه الاريكة الجلدية مع أرائك أخرى بألوان داكنة أيضًا. 


وكذلك وجدنا أيضًا منطقة جلوس أخرى مفروشة بأرائك من الجلد باللون الكريمي المميز، وهذا الجمع والتدرج في الألوان بين البيج والأسود والبني والكريمي أو الأبيض يخلق نغمات متناسقة لشعور مريح للعين وإحساس بالدفء.


نوافذ كبيرة مع نباتات وزهورطبيعية 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Kiki (@kiki_fashionista)

تميز منزل نوال الزغبي بواجد النوافذ الكبيرة الواسعة الممتدة من الأرض إلى السقف والتي تسمح بدخول الضوء الطبيعي إلى المنزل، بالإضافة إلى إطلالتها على الحديقة وحمام السباحة الكبير، والذي يعكس الإحساس بالسكينة والهدوء على المنزل .


كما ظهر واضحاً أن نوال من الشخصيات المحبة للزهور الطبيعية والنباتات وخاصة البيضاء منها، حيث لاحظنا وجودها في العديد من أركان المنزل والتي تعطي إيحاء باتساع وطبيعة المكان، كما تميز المنزل أيضا بوجود العديد من التحف والأكسسوارات المميزة.


حمام سباحة كبيرة وحديقة خلابة 

كان من المميز أيضاً في منزل نوال الزغبي أنه ضم حمام سباحة خاص كبير وحديقة مميزة خلابة، حيث نراها دوماً تقضي أوقاتًا مميزة  فيهما برفقة الكلاب التي تربيها .


كما أنه يعد المكان المميز للنجمة الذهبية لممارسة الرياضة، حيث صممت ركن رياضي خاص لها في حديقة منزلها؛ يجمع أداوتها الرياضية، حيث تتمرّن وهي محاطة بالنباتات الخضراء، مما يزيد من قدرتها على حرق الدهون والاستمتاع بهواء منعش في كل لحظة أثناء التمرين.


أكثر من منطقة للطعام 

مثلما جمعت نوال أكثر من منطقة للجلوس، فقد ضم منزلها أيضاً أكثر من منطقة طعام، وذلك نظراً لأنها محبة للتجمعات العائلية ومع الأصدقاء، حيث ضم منزلها منطقة جمعت بين اللونين الأسود والأبيض، حيث طاولة بيضاء كبيرة من الرخام الأنيق، مع كراسي تنوعت بين اللونين الأبيض والأسود .

ما رأيك في مشاهدة موديلات فساتين زفاف من وحي نوال الزغبي


كما وجدنا منطقة أخرى تميزت باللون الأسود الأنيق، حيث طاولة كبيرة من الرخام الأسود الفخم، محاطة بكراسي من الجلد الأسود الأنيق، مع وجود كراسي أخرى من المخمل باللون الرمادي الغامق المزينة بالفراشات الملونة .

 

مطبخ عصري بألوان مميزة 

اختارت نوال الزغبي مطبخ بتصميم عصري، جمع بين اللون الأبيض والأسود المميزين، حيث ضم خزائن من الخشب البيضاء كبيرة، وتوسطته جزيرة كبيرة تجمع بين الخشب الأبيض الأنيق والرخام الأسود الفخم، وقد ظهر المطبخ واضحاً من خلال الصور التي تنشرها نوال على صفحتها الخاصة .

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Kiki (@kiki_fashionista)


كما تميز المطبخ أيضاً بأنه مفتوح على غرف المعيشة وغرف الطعام، بالإضافة إلى أنه ضم أحدث الأدوات والأجهزة المنزلية المقاومة للصدأ .

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Kiki (@kiki_fashionista)


هذا وبعد مشاهدة الديكورات الرائعة والطراز العصري لمنزل نوال الزغبي، نتمنى للنجمة الذهبية عيد ميلاد سعيد وحيتة مليئة بالفرح والصحة والجمال والأناقة ..

إذا أعجبكِ هذا المقال يمكنكِ الإطلاع على أفكار لديكورات حفلات زفاف صيفية تجمع بين الألوان الزاهية والطبيعة من وحي زفاف ماريتا الحلاني

أضف تعليقا
المزيد من ديكور