فيليب أسمر و نادين نجيم من التحضيرات لمسلسل رمضان 2024

فاجأ اليوم المخرج فيليب أسمر الجمهور بصورة سيلفي التقطتها برفقة الممثلة نادين نجيم، كشفا من  خلالها عن التحضيرات لمسلسل رمضان 2024.
وظهر في الصورة ايضا الكاتب بلال شحادات الذي على ما يبدو سيقوم باستكمال لما رأيناه في مسلسل عشرين عشرين، والذي لاقى نجاحا كبيرا على الصعيد العربي، والذي عرض في رمضان 2020.
وشكل كل من فيليب ونادين نجاحات لافتة ابرزها “عشق النساء”، “سمرا”، “خمسة ونصّ” و آخرها “٢٠٢٠”.

وكان سبق لنادين ان تحدثّت عن تعاونها مع اسمر كاشفة في احدى مقابلاتها عن ارتياحها في العمل تحت ادارته كونهما يفهمان على بعضهما، مشدّدة على اهمية دور المخرج في احداث تعديل في سيناريو المسلسل ضمن رؤيته الاخراجية ونظرته الفنيّة بما يخدم نجاح العمل، في حين ردّ عليها اسمر قائلاً” نادين تجمع التمثيل والعمق”.

من جهة ثانية، كانت نادين ردت على الحملات التي سيقت ضدها، بعد رفعها لدعوى قضائية قدح وذم ضد كل من الصحفيين رحاب ضاهر  و ربيع فران.
وقالت نادين بالفيديو " "حرية الرأي والتعبير ليس معناها الإساءة، بل هو أن ننتقد بشكل محترم وموضوعي وبمصداقية"، مضيفة "عندما أريدالانتقاد لتصفية حساباتي لأنه عندي "كليكات" مع أصحابي وأكره إنسان ولم أعد موضوعي وأقوم بانتقاده لسبب أو من دون سبب وأضع كل ثقلي لأذيته، فهذا لم يعد اسمه نقد فني وبطل إسمها صحافة ويا ريت كل واحد عندما يريد التضامن يعرف الحقيقة ومضمون الدعوى والمشكلة وبعدها يتضامن ومن له حق فليأتي ويأخذه مني واذا أنا عندي حق بدي آخده".
نادين وفي ردّها على أحد التغريدات كتبت " التضامن مع الاساءة منا حرية و قلة الأدب منا صحافة و لا حرية رأي ، بيحكوا يلي بدن و بس نرد بيرفعوا قضية وبس نحنا نرفع قضية بيعملوا حالن مظلومين و بتصير قضية وطنية هيدا اسمه تلاعب و استغلال الحرية لغايات و مصالح شخصية".
وفي تغريدة لها اليوم كتبت نادين ما معناه " التلاعب لن يخفي الحقيقة أبدا سأتابع حتى النهاية".
 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب