انتهاء تصوير "ع الزيرو" وكواليس طريفة بين محمد رمضان ونيللي كريم

أعلنت شركة العدل جروب انتهاء تصوير فيلم "ع الزيرو"، بعد فترة طويلة من التأجيل بسبب انشغال أبطال العمل.


نشرت العدل جروب المنتجة للفيلم عبر حسابها على موقع الصور والفيديوهات "إنستجرام" مقطع لكواليس تصوير فيلم "ع الزيرو"، وكتبت معلقة عليه "فركش فيلم ع الزيرو".


أظهر الفيديو أجواء كواليس التصوير، والمواقف الطريفة بين بطلي الفيلم محمد رمضان ونيللي كريم والطفل منذر مهران، كما ظهر بالفيديو الفنان إسلام إبراهيم، والفنانة جومانا مراد المشاركان في بطولة العمل، وفريق عمل الفيلم.

 


الجدير بالذكر أنه كان من المفترض عرض الفيلم  في موسم عيد الأضحى السينمائي، لكن أعلنت شركة العدل جروب عن تأجيل فيلم عالزيرو بسبب عدم استكمال التصوير، ومن المتوقع أن يتم عرضه خلال موسم الصيف.

فيلم "ع الزيرو" من تأليف مدحت العدل، إنتاج العدل جروب، إخراج محمد العدل، وبطولة محمد رمضان ونيللي كريم والطفل منذر مهران.

الجدير بالذكر أن محمد رمضان شارك في رمضان 2023 من خلال مسلسل "جعفر العمدة" وشاركه البطولة كل من زينة ، إيمان العاصي، سلوي عثمان، مي كساب، منة فضالي، أحمد داش، منذر رياحنة، عصام السقا، فريدة سيف النصر، مجدي بدر، أحمد فهيم، دعاء حكم، بيومى فؤاد، فريدة سيف النصر، جوري بكر، لما كتكت، طارق النهري، أحمد عبد الله ومن تأليف وإخراج محمد سامي، وشارك في السيناريو والحوار مهاب طارق.

إذا أعجبكِ الموضوع اقرئي أيضًا الحجز على فيلا محمد رمضان في أكتوبر ومصادرة 27 تكييفا

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب