تامر حسني يكشف عن موهبة جديدة لابنه آدم

شارك الفنان تامر حسني جمهوره ومتابعيه عبر حسابه الشخصي على موقع الصور والفيديوهات إنستجرام بمجموعة صور جديدة له، وكشف أن هذه الصور التقطها لها نجله الصغير آدم. 
كتب تامر تعليق على الصور قال فيه "تصوير وإخراج آدم تامر حسني، البيه عاملي مصور وقال ايه بيوجهني اقف ازاي قبل ما يروح الحضانه بتاعته".
ووجه رساله لجمهوره قال فيها "صباحكم جميل متغلف بهرمونات السعاده يا اغلى الناس يارب كل الخير و كل الاماني الحلوه ليكم ربنا يحققها". 
الجدير بالذكر أن تامر حسني ينتظر خلال الفترة المقبلة طرح فيلمه الجديد "تاج" ضمن أفلام موسم عيد الأضحى السينمائي ويشاركه البطولة كل من ودينا الشربيني، وساندي، وبيومي فؤاد، وهو من تأليف تامر حسني وإخراج سارة وفيق.
وتدور أحداث فيلم "تاج" في إطار كوميدي فانتازي حول شخصية البطل الخارق أو الـ"سوبر هيرو"، ويجسد تامر حسني شخصيتين لشقيقين توأمين اسمهما تاج وهارون، ويمران بالعديد من الأزمات، أما الفنانة دينا الشربيني فتجسد دور مدرسة موسيقى.
يذكر أن آخر أعمال تامر حسني السينمائية كان فيلم "بحبك"، وهو من بطولة وتأليف وإخراج تامر حسني، وشارك في بطولته هنا الزاهد وحمدي الميرغني ومدحت تيخة وهدى المفتي، أحمد عزمي، وتميم عبده وسمر محمد متولي، وعاليا راشد، وشهد الشاطر، وغيرهم.

إذا أعجبكِ هذا الموضوع يمكنكِ الإطلاع على تامر حسني يعلن إنتهاء تصوير فيلم "تاج" تمهيداً لطرحه في عيد الأضحى

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب