ميريهان حسين تنفي اعتزالها مجال الفن: كنت أقصد السوشيال ميديا

فاجأت الفنانة ميريهان حسين جمهورها ومتابعيها عبر حسابها الشخصي على موقع الصور والفيديوهات انستجرام تعلن من خلال تراجعها عن قرار الاعتزال. 
أكدت ميريهان أنها لم تكن تقصد اعتزال الفن، ولكنها كانت تعتزل السوشيال ميديا، وسط مرورها بفترة إحباط واكتئاب استطاعت تخطيها من خلال دعم المقربين لها وجمهورها.
ووجهت رسالة لجمهورها قالت فيها "شكرًا على الحب و الدعم اللي فرح قلبي و عرفني ان حبكم نعمة من ربنا، شكرًا لكل حد منكم بعتلي مسدچ أو حاول يوصلي و يعبرلي عن حب جميل و يحسسني اني ماتعبتش عالفاضي شكرًا لكل اللي قالوا في حقي كلمة حلوة "
الجدير بالذكر أن ميريهان أعلنت خلال الفترة الماضية عن حزنها لعدم تقدير موهبتها وكتبت عبر ستوري حسابها على انستجرام "تعبت وأشعر بعدم التقدير لشخصي ولموهبتي ولم اعتد البقاء في مكان ومع أشخاص لا تقدرني … تعبت لذلك اعتزل".
يذكر أن آخر أعمال ميرهان حسين كان مسلسل "مشوار الونش"، وقدمت خلاله دور فتاة شعبية اتعمل في محل بيع ملابس حريمي، وتدور أحداث المسلسل في 45 حلقة، ويسلط الضوء على العديد من العلاقات الزوجية وكيف تدار العلاقة داخل كل أسرة.
مسلسل الونش من بطولة محمد رجب وإيهاب فهمي وميرهان حسين ومنة فضالي ومحمود عبدالمغني ومحمد أبو داود وميمي جمال وآخرين، ومن تأليف أحمد عبد الفتاح وإخراج إسماعيل فاروق.
 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب