أفضل تصاميم لمظلات الحديقة لأضافة لمسة جمال مميزة على حديقتك

الحديقة هي الملجأ الذي يلجأ إليه الأنسان دائماً ليتخلص من هموم الحياة، فالحديقة هي أفضل مكان للأنعزال، وهناك بعض المدارس في الديكور تتجه لنقل جزء مصغر من غرفة المعيشة  داخل حديقة المنزل، لذلك يجب اختيار مظلات جيدة لحديقة منزلك، فالمظلات الضخمة تعد من أشهر أنواع المظلات المستخدة في الحدائق في الأونة الأخيرة، كما ينبغى ان تتناسق  المظلات مع جو الحديقة وديكورها.

مظلة بسيطة 

                   الصورة من موقع istock 
البساطة دائماً عنوان الجمال ومن اهم سمات العديد من مدارس الديكور المختلفة والمبدعة، وهى أيضاً سمة من سمات هذة المظلة التي تميزت بالبساطة في كل شيء من أول لونها الأبيض المميز الذي يشع هدوئاً وبساطة على الحديقة، ثم حجمها أيضاً  بسيط وصغيرة لا تحتاج إلى مساحة كبيرة.

مظلة ملكية

                   الصورة من موقع istock 
تصميم أخر للمظلات يشعرك بالرفاهية، فتشعر كأنك مثل شهريار في العصور القديمة، لتتفاجئ ببساطة التصميم، نعم فهذة المظلة بسيطة جداً في تصميمها على الرغم من فخامة أطلالتها، فيمكنك الحصول على واحدة مثلها من خلال بعض الأعمدة الحديدية و خيمة .

المظلة الخشبية

                     الصورة من موقع istock 

المظلات الخشبية عبارة عن بناء خفيف ومكشوف يسمح لك بعزل بعض المساحات  من حديقة منزلك وتحديدها من أجل خلق زاوية من الظل في المكان، فنجد هذه التحفة المأخوذة  من الطبيعة تتلألأ في أحضان حديقة منزلك وتعتبر عنوان للهدوء والاسترخاء داخل الخديقة.

المظلة المخططة ولمسة من البحر الكاريبي

                     الصورة من موقع istock 
ولا تزال المظلات المخططة من أجمل لمسات المظلات التي يمكن أن تضفيها على حديقة منزلك، فهى تشعرك وكأنك تعيشين في البحر الكاريبي.

مظلة بيضاء وأنيقة

                    الصورة من موقع istock 
تصميم أخر للمظلات في منتهى الأناقة والبساطة أيضاً، نلك المظلة البيضاء ستكون مناسبة جداً لحديقتك خاصةً تلك التي تحتوى على حمام سباحة ستكون مناسبة جداً، ولن تحتاج إلى عناء منك في تركيبها فقط بعض العواميد وخيمة بيضاء وستحصل على مظلة في منتهى الأناقة والبساطة أيضاً.

جلسة مع الطبيعة

                 الصورة من موقع istock 
تصميماًِ أخر للمظلات يسمح لك بالحصول على جلسة مع الطبيعة والأستمتاع بالطبيعة والأحساس بالراحة والأسترخاء.

المصدر : homestyle 

أضف تعليقا
المزيد من ديكور