انتقام عائلة "فتح الله" وعودة "دلال".. سيناريوهات محتملة نشاهدها في الجزء الثاني من مسلسل "جعفر العمدة"

استقر صناع مسلسل جعفر العمدة على تقديم جزء ثاني منه في موسم رمضان 2024، وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققه الجزء الأول في رمضان الماضي.
ومع عودة المسلسل من جديد هناك سيناريوهات من المحتمل أن نشاهدها في الجزء الجديد.
انتهت أحداث الجزء الأول من مسلسل "جعفر العمدة" بسجن "دلال" بتهمة قتل "بلال شامة" والاشتراك في اختطاف سيف نجل جعفر وعودته لأهله وأيضا انتقام عائلة "جعفر العمدة" من عائلة "فتح الله" وطرد "وداد في الشارع وخسارتها كل شيء.
خمن رواد السوشيال ميديا بعض السيناريوهات المحتملة للجزء الجديد،فعلى الرغم من دخولها السجن بتهمة قتل "بلال شامة" وبالتأكيد الحكم عليها بالإعدام ولكن قد تشهد الأحداث انقلابا رأسا على عقب وتخرج دلال من السجن عن طريق تهريبها وتبدأ رحلتها مع الانتقام من عائلة "جعفر" وربما تتعاون مع أشقائها لتنفيذ مخططها وغالبا سيتعلق بـ"سيف" نجل "جعفر".
أما وداد فبعدما تم طردها من منزل والدها وأصبحت بلا مأوى من المتوقع أن تتجه لمجال الرقص وتجني أموالا طائلة من مصادقتها لرجال أثرياء.
مسلسل "جعفر العمدة" بطولة محمد رمضان، زينة، هالة صدقى، إيمان العاصى، مى كساب، منة فضالى، أحمد داش، منذر رياحنة، عصام السقا، فريدة سيف النصر، مجدى بدر، أحمد فهيم، فتوح أحمد سلوى عثمان، فريدة سيف النصر، جورى بكر، طارق النهرى، أحمد عبدالله، إحسان الترك، ومن تأليف وإخراج محمد سامى.

 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب