سيرين عبد النور مكتئبة بسبب فشل برنامج "ذا كوميدي"

أكدت الفنانة سيرين عبد النور أنها تعيش حالة من الاكتئاب بسبب الفشل الذريع الذي مني فيه برنامجها الجديد "ذا كوميدي- نجم الكوميديا" الذي يعرض عبر شاشتي "الحياة" المصرية وMTV اللبنانية، وتشغل فيه منصب عضو لجنة تحكيم إلى جانب الفنانين المصريين محمد هنيدي وحسن حسني.

فقد انطلق البرنامج دون أدنى دعاية، وكان الهدف منه اختيار نجم في عالم الكوميديا، ما أثار الاستغراب حول وجود سيرين التي لم تلعب يوماً دوراً كوميدياً في اللجنة.

البرنامج سيختتم موسمه الأول مساء اليوم السبت، وهو لم يثر أي اهتمام، لا إعلامي ولا جماهيري ولا حتى عبر مواقع التواصل الاجتماعي، لأسباب عدّة، أهمها ضعف المواهب التي تقدّمت إليه، والتي لا تمتّ إلى الكوميديا بصلة، ما يجعل من متابعته مهمة شاقة لمتفرّج يبحث عن الضحك والتسلية.

 

اقرئي أيضاً: صور من حفل زفاف الفنانة سيرين عبد النور تنشر للمرة الأولى

 

سيرين بحسب المقربين منها تحمّل فشل البرنامج للقيمين عليه، الذي لم يحسنوا اختيار المواهب التي تقدّمت إليه، والتي تمّت تصفيتها من بين عشرات المواهب التي تقدمت إلى البرنامج قبل أن يبدأ التصوير والاختبار الفعلي أمام الكاميرا.

 

اقرئي أيضاً: سيرين عبد النور: لهذه الأسباب لن أقدّم موسماً جديداً من "بلا حدود"

 

وأكدت سيرين أن ضعف اختيار المواهب سببه السرعة في إعداد البرنامج، إذ لم يجد القيمون عليه الوقت لاختيار المواهب، وهو ما قد يجعل من إمكانية تقديم موسم ثان صعبة، لأن البرنامج لم يحظ بأي متابعة، ما يجعل المواهب الكوميدية الراغبة بالانطلاق تبحث عن فرصة أخرى بعيداً عن برنامج لم يشاهده سوى قلة جذبها حضور الفنانين أعضاء لجنة التحكيم فحسب.

أضف تعليقا