توقّعات الأبراج لأسبوع 6 يونيو 2016

إليك توقّعات الأبراج لأسبوع 6 يونيو 2016، حيث قد يبتسم لك الفلك أو يخذلك، إنّما تستبقين من خلالها الأحداث والظروف، لتمسكي بقدرك وتتألّقي.

 

برج الحمل

ثقي بتأثيرات كوكب الحبّ، الزهرة، الذي يمهّد الطريق بسلاسة لتغيير نمط حياتك العاطفيّة، أيّاً كان وضعها. في الزواج، افتحي قلبك لرفيق دربك؛ أمّا إذا كنت غير مرتبطة، فالحظّ حليفك في الأماكن الترفيهيّة. على الصعيد المهنيّ، تتمكّنين من التركيز على واجباتك على رغم الضوضاء المحيطة بك، كما تنجحين في توسّط أيّ عمل جماعيّ. صحّياً، لا تهملي أوقات استراحتك نهاية هذا الأسبوع.

 

برج الثور

سواء كنت مرتبطة أو في انتظار فارس أحلامك، إنّه أسبوع تبادل الآراء والتحاور في فلكك العاطفيّ: لا تغضّي الطرف عن هذه الحاجة، كما ولا تستعجلي ثمارها الإيجابيّة في المقابل. على الصعيد المهنيّ، يساعدك كوكب المرّيخ على وضع استراتيجيّة تفاوض ناجحة؛ بالتزامن، تسير أعمالك ببطء، إنّما من دون عراقيل. صحّياً، تزداد حيويّتك، ومعها نشاط أيضك، خصوصاً ابتداءً من يوم الأربعاء.

 

برج الجوزاء

يزوّدك الفلك بجرأةٍ عاطفيّة تسهّل عليك تخطّي عقباتٍ قديمة تعترض تطوّر علاقتك الزوجيّة. أمّا إذا كنت غير مرتبطة، فالأجواء لصالحك، لكنْ لا تحرقي المراحل. على الصعيد المهنيّ، تتمتّعين بالواقعيّة في تسيير أعمالك هذه الفترة: تحرّري من أعبائك المادّية قبل الخوض في مشروعٍ جديد. صحّياً، يحفّز كوكب المرّيخ جهازك العضليّ وتبرعين في الرياضات المائيّة.

 

برج السرطان

تحظين بتقدير شريك حياتك لمقاربتك السلسة والمنفتحة، المثاليّة لإعادة تأجيج المشاعر بينكما. أمّا إذا كنت غير مرتبطة، فجاذبيّتك مفتاح قلوب مَن حولك، لكنْ حذارِ من ثقل الواقعيّة الذي يفرضه عليك كوكب زحل وربّما يُخِلّ برومانسيّة بعض المواقف. على الصعيد المهنيّ، تتقدّمين بنشاطٍ متّسم بالجدّيّة والعزم إلى أقصى الحدود؛ أسبوعٌ مناسب لشراكات جديدة أو مقابلات عمل. صحّياً، استفيدي من الحيويّة البدنيّة التي يمدّك بها كوكب أورانوس للاستمتاع في أوقات فراغك.

 

برج الأسد

قد تنقلب ظروف حياتك العاطفيّة بين لحظةٍ وأخرى: لقاءٌ استثنائيّ إذا كنت في انتظار فارس الأحلام، أو تغييرات جذريّة داخل علاقتك الزوجيّة، التي تستدعي منك بعض الصبر حاليّاً. مهنيّاً، لا تنقصك الجدارة فيما يخصّ معالجة المسائل الطارئة هذه الفترة: استخدميها لاقتناص فرص التقدّم الكثيرة التي تتاح أمامك نهاية الأسبوع. صحّياً، تستقبلين شهر يونيو بهمّة بطيئة؛ دعّمي جهازك العصبيّ في وجه الضوضاء المحيطة والتي تعيق محاولاتك لاستعادة سكينتك ونشاطك.

 

برج العذراء

تزوّد تأثيرات الشمس علاقتك الزوجيّة الحميمة بشرارةٍ تترافق وحاجة إلى التعبير الشفّاف عمّا تكتنزين من مشاعر. أمّا إذا كنت غير مرتبطة، فيغرّد لك الحبّ في بلدٍ ليس بموطنك. على الصعيد المهنيّ، تنصحك النجوم بالتركيز على مهامّك الجارية وتأجيل التخطيط للمستقبل، على رغم حسن سير علاقاتك. صحّياً، يميل جسمك إلى تثبيت مصادره من الفيتامينات والمعادن، بفعل تأثيرات كوكب بلوتو على برجك.

 

برج الميزان

تبحثين عن سبل جديدة لإثراء حياتك الزوجيّة، وتجدينها ليس من دون المرور بالشكوك والتساؤلات. أمّا إذا كنت غير مرتبطة، فما من شيء جدّيّ يلوح في الأفق المنظور. على الصعيد المهنيّ، تتاح أمامك أكثر من فرصة لتغيير مسارك المهنيّ ويدعم الفلك بناء شراكات على المدى الطويل. صحّياً، يزوّدك كوكبا الزهرة وأورانوس بحيويّةٍ إيجابيّة هذا الأسبوع.

 

برج العقرب

تحرّك التأثيرات الفلكيّة على برجك مشاعرك ورغباتك المكبوتة، وتحثّك على إيجاد أجواء يسودها الشغف في حياتك الزوجيّة، مع ضرورة الحذر من التصادم مع رفيق دربك. أمّا إذا كنت غير مرتبطة، فلا تنصحك النجوم بالالتزام حاليّاً بأيّ علاقة محتملة. على الصعيد المهنيّ، تتعزّز علاقتك بشركائك أو زملائك من خلال عملٍ جماعيّ ناجح. صحّياً، مع طاقتك العالية، انتبهي من الحركات المبالغ فيها أو الفجائيّة.

 

برج القوس

تساعدك تأثيرات كوكب الزهرة على برجك على التمسّك بمُثلك في الحياة العاطفيّة والتقيّد بها. في الزواج، تنهضين بعلاقتك بمن تحبّين إلى مستوىً أرقى؛ أمّا إذا كنت غير مرتبطة، فتبتّين من دون مساومة في أيّ علاقة محتملة. على الصعيد المهنيّ، يناديك المستقبل الذي يغذّي أحلامك، فإلى الأمام من دون خوفٍ أو تلكّؤ. صحّياً، تتأرجح معنويّاتك بين الحماس والإحباط بتأثيرٍ من كوكب عطارد.

 

برج الجدي

تكتسي حياتك العاطفيّة حلّة الشغف بكلّ صوره: جذّابة، جريئة، شفّافة، ينصاع قلب خليل دربك لسحرك من جديد، أو تأسرين أكثر من معجب في لقاءاتك الصاخبة هذا الأسبوع إذا كنت غير مرتبطة. على صعيد العمل، تستعدّين لتغييراتٍ في العمق، قد تكون منصباً أفضل أم مساراً مهنيّاً مختلفاً. صحّياً، يعود إليك نشاطك بفضل تأثيرات كوكب الزهرة وعطارد على برجك.

 

برج الدلو

توجِد تأثيرات كوكب الزهرة والقمر على برجك أجواءً خصبة للتآلف وتبادل المشاعر والآراء في الزواج. أمّا في حال كنت غير مرتبطة، فقد لن تسلمي بفعلها من شباك الحبّ. على الصعيد المهنيّ، يمدّك كوكبا المرّيخ وعطارد بما يلزمك للذهاب بعيداً في طموحك، مع تقديرٍ لكلّ المقوّمات التي اكتسبتها حتّى الآن. صحّياً، تنقصك الهمّة: عوّضي هذا النقص بالنوم المنتظم والراحة الكافية.

 

برج الحوت

أنتِ على موعد مع نقاشاتٍ عميقة داخل علاقتك الزوجيّة من شأنها بلورة مشاريعك المشتركة ورفيق دربك، مشعلةً شرارةً من الشغف في فلككما. أمّا إذا كنت غير مرتبطة، فيدفعك كوكب المرّيخ إلى افتعال مواقف عاطفيّة تكون أصداؤها إيجابيّة عليك. على الصعيد المهنيّ، تدعمك النجوم بجرعةٍ من الواقعيّة والفعّاليّة في عملك ومفاوضاتك. صحّياً، يحرّك كوكب المشتري طاقتك العضليّة ويدعم قدرتها على التحمّل.

إقرئي أيضاً

: ما هي صفات برجك في الحب؟

 اكتشفي عيوبه وطباعه السيئة وفق برجه

وفق الأبراج: من هو توأم روحك وأين ستلتقين به ؟

هذه هي الأبراج الفلكية الأكثر خيانة!

اشتركي الآن في صفحة "الجميلة" على الفيسبوك

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات