سلمى أبو ضيف خايفة من فكرة الإنجاب: التربية صعبة والمدارس غالية

كانت الفنانة سلمى أبو ضيف ضيفة برنامج كلام نواعم، وتحدثت خلال اللقاء عن الصعوبات التي تواجهها المرأة في المجتمعات العربية والصورة النمطية التي تطلق عليها وأنها نكدية وحياتها أسهل من حياة الرجل.
أكدت سلمى أبو ضيف أن تغيير هذه الصورة عن المرأة يجب أن يبدأ من تربية الأطفال وهو أمر صعب وتحدي كبير.
تحدثت سلمى أبو ضيف خلال لقائها عن المخاوف التي تواجهها مع فكرة الإنجاب وطرق التربية قائلة "بقعد أفكر إن شاء الله لما ربنا يرزقني وأخلف أطفال حاسه أن الموضوع موتر جدا تربية الأطفال دلوقتي ممكن تكون صعبة جدا غير طبعا أن المدارس غالية جدا والواحد عاوز يدخل أطفاله أحسن مدارس، وللأسف الأخلاق دلوقتي متغيرة عن زمان أن الواحد يعلم الولد إزاي يبقى ضهر لأخته ومامته وعنده أخلاق وطموح والبنت تبقى ملتزمة أن يكون عندها حرية فكر وتعليم وفي نفس الوقت تلتزم بالعادات والتقاليد".

وكشفت سلمى عن العيب الذي تتمنى أن تغيره في شخصيتها، وأكدت أنها شخصية عصبية واندفاعية في أغلب تصرفاتها.
الجدير بالذكر أن سلمى أبو ضيف شاركت في موسم رمضان 2023 في مسلسلي "رسالة الإمام" و"المداح -أسطورة العشق".
مسلسل "المداح"بطولة حمادة هلال وهبة مجدى، يسرا اللوزي، خالد زكي، محمد رياض، رانيا فريد شوقي، لوسي، خالد سرحان، عبد العزيز مخيون، أحمد ماهر، دنيا عبدالعزيز، حنان سليمان، تامر شلتوت، صبحي خليل، وآخرين، تأليف أمين جمال، وإخراج أحمد سمير فرج.
ومسلسل "رسالة الإمام" بطولة خالد النبوي، الذي جسد شخصية الإمام محمد بن إدريس الشافعي، ويشاركه بطولة العمل: نضال الشافعي، وأشرف عبد الغفور، وأروى جودة، وسلمى أبو ضيف، وفرح بسيسو، وخالد أنور، سيناريو وحوار محمد هشام عبية، إخراج الليث حجو. 
 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب