إنطلاق حقبة جديدة من اللون المشع مع ساعة Excalibur Blacklight Spin-Stone™ Monobalancier

إنطلاق حقبة جديدة من اللون المشع مع ساعة Excalibur Blacklight Spin-Stone™ Monobalancier

 تقدم علامة Roger Dubuis ساعة Excalibur Blacklight Spin-Stone™ Monobalancier الجديدة لهذا الموسم، التي خرجتْ إلى النور لتشع وتنير الطريق أمام التعبير والبراعة الحِرفية. وقد رسّختْ مجموعة Blacklight المكانة والسُمعة الأيقونية للدار لبراعتها من النواحي الجمالية والأدائية المُميزّة. أمّا وقد وصلَ الجيل الجديد الآن، فإن إصدار ™Spin-Stone الأسطوري قد خطا خُطوة جريئة جديدة إلى الأمام. إنها ساعة تفرض احترامها، بعيار  RD720SQ وفن إضاءة  يعُبرّ عن الأصالة.

مصنوعة بحِرفية وابتكار فائق 

تنجذب الأعين إلى الاسبينيل الساطع على الفور، فهو يزُ ينّ هذه الساعة Hyper Horology™. يحظى كل اسبينيل مُذهِل بلون يتدرّج من الأحمر إلى الأزرق وغلاف بطبقة من ™Super-LumiNova تشع بالألوان الكاملة - في النهار كانتْ أم في الليل، أو حتى تحت الأشعة فوق البنفسجية. يضُفي هذا التأثير متعدد الألوان على الساعة مظهرها المُلوّن، ويبُرز تفاني روجيه دوبوي المُطلق تجاه فن الإضاءة الدقيق. ولإبراز هذه الدرجات الدقيقة للألوان، والشكل المُوحّد، والإضاءة المطلوبة، تم تحقيق كل اسبينيل بشكلٍ مثالي وتناظُري.  إنها تقنية لا تتسّم بالسهولة وتضمن امتزاج اللون والضوء بشكلٍ تام للحصول على النتائج المرغوبة بدون شوائب.

وما يمُيزّ هذه الساعة وابتكارها الحقيقي هو الاسبينيل الظاهر بقوة والذي يغُلِفّ الحافة والطرف ويتخّذ لها اسم ™Spin-Stones. إن تقنية قص الحجارة  الرائدة هذه بانتظار الحصول على براءة اختراع، وهو ما يظهر ثانية قدرة الدار على استغلال التصميم الجمالي في أبهى صوره. كل قطعة ™Spin-Stones تنُحت بذكاء بمنحنياتها المُميزّة وزواياها الحادّة، في عملٍ من الأصالة بمكان أن يشهد على المهارة الحاصلة في صناعة الساعات المُبتكرة.


يتألف إطار العيار المُلفت للنظر من اسبينيلات ثلاثية الأبعاد. وهذه الخرزات الدقيقة المُلوّنة من الضوء تتقابل لتشُكِّل أضلاع نجمة روجيه دوبوي الأيقونية - التي تتشكّل بشكلٍ أنيق في قلب الماسة الوضّ اءة بشكلٍ طبيعي. يضُفي هذا الحجر المُختار بعناية لمسة إبهار ضرورية ونهائية، ليثُبت أن لا لإهمال لأي تفصيل.

هاجس تجاه الأداء

للموازنة بين الجمال والأداء، ازداد احتياطي طاقة في عيار RD720SQ الأوتوماتيكي ليصِل إلى 72 ساعة وتحسّنتْ الدوّارة الدقيقة لتقليل التذبذب. ولمزيد من التحسين في الاستقرار، تمّتْ مضاعفة عزم دوران دولاب الموازنة - ممّا جعل الساعة أقل حساسية تجاه الصدمات.  

ولا تتوقفّ التحسينات عند ذلك. ففي سعينا لتحقيق كفاءة أكبر ونقل طاقة أعظم، تم تحسين شكل ميزان الساعة، بمُزاوجته مع أحجار الركيزة المصنوعة من السيلكون المُغلفّ بالماس وتزليق جديد. إن ساعة روجيه دوبوي هذه  حاصلة على  شهادة  Poinçon de Genève، وهي الشهادة الأكثر تطلُّ باً في عالم صناعة الساعات الراقية. وهذا الأمر ناتج عن تحُفة هندسية شغوفة بعناية دقيقة وجودة بلمسة يدوية. -  

تعدد الاستعمالات مع الحصرية

فيمَ تحُدِّد الألوان المِقدامة أبعاد ساعة Excalibur Blacklight Spin-Stone™ MB، فإن موازنة الخامات الإضافية يوُفِرّ التباين المُذهِل لها. ولمزيد من الرُقيّ، تصُنع علبة الساعة من قياس 42 ملم بلون Eon-Gold™ الذهبي مديد العمر إلى جانب حزام من جلد عجل بلون أبيض منقوش. الدار لا تتوقفّ عن الابتكار، فقد أتاحتْ المجال أمام التعبير عن الطابع الشخصي، بنظام إصدار سريع مُتعدِّد الاستعمالات يمُكِّن من تبديل السوار في ثوانٍ.

أهلًا بك في عالم التعبير المُطلق بالألوان والإضاءة من روجيه دوبوي. تعُد ساعة  Excalibur Blacklight Spin-Stone™Monobalancier تحفةً فنية في عالم صناعة الساعات الراقية، بإصدار محدود من 28 قطعة فقط. ولا يقتصر الأمر على حصرية عددها، بل على الإبداع والعقلية الرائدة التي تجعلها مُميزّة. وها هي دار روجيه دوبوي تصِل مرة أخرى إلى مُفترق طرق، لكنها تجمع بين الحِرفية، والابتكار، والأداء. مزيج ينُير الطريق أمام براعة الدار لتتوجّه نحو قمة ساعات ™Hyper Horology. 

أضف تعليقا
المزيد من ساعات