ساعات من وحي عصر الآرت ديكو

مع تطور الموضة بشكل سريع جداً، بدأ مصممو الساعات بالإستيحاء من عالم الريترو مجموعاتهم، فعادوا الى عصر الآرت ديكو Art Deco مبتكرين من خلاله ساعات تخطف الأنفاس بشكل كبير. فمن هي الدور التي ركزت على هذا الطابع، وكيف يمكن أن تنسقيها بالشكل الصحيح مع أزيائك خلال موسم الصيف وسهراته. 

Bulgari

ساعات بتصميم قديم 


من الأشكال الهندسية، ومن السوار الرفيع قدم مصممو ودور الساعات العالمية مجموعاتهم الجميلة والمميزة ذات الأسلوب الأنثوي الجميل. والجدير بالذكر أن عالم الآرت ديكو هو واسع وجميل بأفكاره المتنوعة والجميلة. ومن أبرز العلامات التي ركزت على هذه الصيحة كانت دار بولغاري Bulgari وجيجير-لوكولتر Jaeger-LeCoultre وباتيك فيليب Patek Philippe وبياجيه Piaget وتيفاني أند كو. 
هذا وتنوعت ألوان الساعات بين تلك المصنوعة من الذهب الاصفر وأخرى من الذهب الأبيض حتى أن البعض منها أدخل اليها الماس ليضيف رونقاً اليها. 

Jaeger-LeCoultre 

أساليب مميزة لتنسيق ساعات الآرت ديكو

 
لا تظني أن عملية تنسيق الساعات المستوحاة من عصر الآترت ديكو محدودة. بل على العكس، لكن عليك أن تعرفي جيداً كيفية إعتمادها. لذا إاليك أبرز الطرق: 
- إعتمدي نمط أزياء مستوحى من عالم الريترو مع هذه التصاميم من الساعات، كأن تنسقي قميث من الدانتيل، مع تنورة ذات طول ميدي بقصة A.
- يمكنك أن تضيفي أساور ناعمة الى جانب هذه الساعات الجميلة لكي تمنحيها رونقاً جميلاً.
لا تكثري من الإكسسوارات، لكي لا تشتتي النظر عن هذه الساعة. 

Piaget 

اقرئي أيضاً: 

موديلات ساعات حيوية باللون البرتقالي تأنقي بها في صيف 2023

أجمل موديلات ساعات نسائية بإطار أسود موضة 2023

موديلات ساعات من الزمرد الأخضر موضة الموسم

أضف تعليقا
المزيد من ساعات