ظهور جديد لـ معتصم النهار و لين برنجكي معا..فهل خبر عودتهما بات قريبا؟

تكرر أكثر من مرة ظهورهما معا خلال الفترة الأخيرة من دون ابنتهما التي تجمعهما بعد الانفصال، فقد شوهد كل من الممثل معتصم النهار و لين برنجكي معا أمس في بيروت خلال افتتاح احدى المحال التجارية وسط العاصمة.

وكانا ايضا قد ظهرا في عشاء خاص في عشاء خاص جمعهما مع أحد الأصدقاء وبدا عليهما التفاهم بدرجة كبيرة حتى ظن المقربون أن خبر عودتهما بات قريباً؛ خصوصًا أن الكثير من مقابلاتهما خلال فترة الإنفصال كانت برفقة إبنتهما الوحيدة غير أنّ كان هذا اللقاء ظهر فيه الثنائي بمفردهما.

عمل جديد


على صعيد آخر، ينتظر معتصم بدء تصوير مشاهده الأولى بالنسخة العربية من المسلسل التركي الشهير "حب للايجار"؛ والذي تعاقد عليه قبل فترة ليجسد شخصية عمر التي جسدها باريش آردوتش ضمن أحداث النسخة التركية. (

يبدو أن العلاقة بين الفنان معتصم النهار ولين برنجكجي علي خير ما يرام؛ فبعد أن صرّح معتصم في آخر لقاءاته التلفزيونية أنه كان يرفض قرار الإنفصال من زوجته والإبتعاد عن أسرته، يبدو أن هناك أخبارًا سارة قريباَ

هيفاء الأمير تحكيم لرئاسة تحكيم مهرجان 'الدار البيضاء للفيلم العربي' (هوي من كم يوم اعلنوا عنه بس ما حدن ركز عليه ممكن نحكيها ونجيب تعليقها وهوي بيبدأ ب 16 الشهر)

كندة علوش تنتقد التكنولوجيا: بالرغم من كل العبث الي شفناه منبقى نحنا جيل الثمانينات محظوظين اننا من آخر الأجيال الي عاشت الحياة الحقيقية.. الطبيعية بتفاصيلا قبل ماندخل مرحلة الحياة الافتراضية والثورة التكنولوجية بكل تبعاتا وأبلكيشيناتا وأمراضا..


 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب