زفاف ماريتا الحلاني..تهاني النجوم لها ولوالدها عاصي

بعد الفيديو المؤثر الذي جمعها بوالدها عاصي الحلاني، تأثر عدد كبير من الجمهور بالأغنية التي غناها عاصي الاشتراك مع ماريتا بمناسبة زفافها الذي حصل في الحلانية يوم 7 يونيو 2023 وبغياب لنجوم الفن كونه على ما يبدو العائلة فضلت أن يكون الزفاف عائليا ويحييه كل من عاصي الحلاني و شقيقها الوليد الحلاني.

وحرص عدد من نجوم الفن على تقديم التهاني والمباركة للعروسيت ولـ عاصي بزواج ابنته وأشاد الجميع باطلالتها الأميرية التي وقعها المصمم العالمي إيلي صعب.
نانسي عجرم كتبت لماريتا على تويتر "ألف مبروك لماريتا الحلوة! انشالله بتتهنو انتي وكميل وتكون ايامكن كلها حب وسعادة".

نجوى كرم كتبت لعاصي وللعروسين عبر تويتر "عامر فرحكن يا خيي عاصي وانشالله العرسان يعيشوا العمر عمرين وتعطيهن الدّني فرحتها وعافيتها 🙏🏼 ألف مبروك".

 

تانيا قسيس علقت قائلة: "1000 مبروك، بتمنى لك حياة طويلة من السعادة". الفنانة دارين حداد قالت: "تهاني لك"، وأيضاً الاعلامى نيشان الذى حرص على حضور حفل الزفاف وتهنأة العروس على حسابه بانستقرام.

وكانت ماريتا الحلاني احتفلت أول أمس بليلة حنتها وسط حضور عائلتها، ورقصت هي وزوجها على الدبكة اللبنانية، بالإضافة إلى قيام شقيقها "الوليد" بالغناء في حفل الحناء، وسط فرحة وبهجة كافة الحضور.

يذكرأن ماريتا أقامت احتفالية عائلية لتوديع العزوبية يوم 25 مايو الماضي، واحتفلت "ماريتا" بخطوبتها في فبراير الماضي.

رسالة عاصي الحلاني لابنته ماريتا الحلاني في حفل زفافها


عاصي الحلاني وجه كلمة لابنته ماريتا في حفل زفافها قائلا "شو ما قول قليل فهي قطعة من قلبي ونقطة ضعفي، بدي أتمنى لها حياة مليئة بالفرح لأنه ماريتا شخص طيب ومحب للناس، ويليق بها الفرح وعقبال كل الصبايا".
 

ديكور حفل زفاف ماريتا الحلاني

ديكور حفل زفاف ماريتا تميز بالرقي والفخامة من تزيين الطازلات بالورود الى جعل المكان كله في مزرعة الحلانية وكأنه جنة على الأرض لما تميز به من فخامة، وكان قالب الحلوى الذي نفذ لعرسها مميزا وساحرا بكل ما للكلمة من معنى.

الوليد الحلاني يغني لشقيقته ماريتا وعريسها

وانشترت فيديوها لـ ماريتا خلال غناء شقيقها الوليد الحلاني، حيث كانت ترقص ماريتا برفقة عريسها كميل أبي خليل.


ماريتا الحلاني تغني في زفافها لـ فيروز و للراحلة وردة الجزائرية

وبعدها غنت ماريتا أكثر من أغنية، فبالاضافة الى أغنيتها الخاصة لزوجها، غنت ماريتا أغنية "كان الزمان وكان" للسيدة فيروز، و "سألوني كثير" للراحلة وردة الجزائرية.

الصور المستخدمة من انستقرام ronibassil و Eléna Massabni El Mendelek 

 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب