فساتين حمل للمحجبات من وحي الفاشينيستا

تعرف الفاشينيستا لينا صنوبر بطابعها الأنيق والمحتشم، وتختار الاطلالات الناعمة التي تعكس شخصيتها الهادئة، وخلال حملها الحالي، تحرص على اختيار فساتين حمل جذابة ومثالية لهذه المرحلة، لتواكب الموضة مع الحفاظ على طابعها الراقي.

الفساتين بالقصة الواسعة

تعد الفساتين بالقصة الواسعة هي الأكثر تناسباً مع الحامل، حيث تساعد في اخفاء البطن البارز، وخاصةً خلال المراحل الأخيرة من الحمل، كما أنها من أبرز صيحات الموضة الرائجة لهذا الصيف، ويمكن اعتمادها في الاطلالات اليومية وخلال السفر والعطلات.

الفساتين المنقوشة

لا يشترط أن يكون الفستان الواسع بلون واحد، بل اختاريه بألوان نابضة بالحياة ونقشات مستوحاة من الطبيعة تمنحك اطلالة مبهجة خلال موسم الصيف على طريقة لينا صنوبر.

ما رأيك في مشاهدة المزيد من فساتين خطوبة منفوشة من وحي النجمات في مهرجان كان

الفساتين بالتقليمات الطولية

خيار آخر مناسب للمرأة الحامل وخاصةً عند اعتماد الفساتين، وهو البحث عن التصاميم بالتقليمات الطولية التي تكسب المرأة طولاً ورشاقة، مما يقلل من امتلاء الجسم خلال فترة الحمل.

الفساتين بالقصة الملتفة

تعتبر القصة الملتفة من أكثر موديلات الفساتين التي تخفي عيوب الجسم لأي امرأة وليس خلال فترة الحمل فقط، وخاصةً منطقة البطن، وبالتالي ينصح الحامل أن تختار فساتين بقصة ملتفة وبتصميم بسيط.

القميص الفستان

يمكن اعتماد القميص الفستان في الاطلالات اليومية للحامل، واختاريه بقصة تتسع قليلاً من اسفل، فهو من أبرز صيحات الموضة، ويكون بتصميم القميص بالياقة والأزرار، ولكنه طويل، ويمكن أن يزود بحزام بسيط حول الخصر.
إذا أعجبكِ هذا المقال يمكنكِ الإطلاع على تنسيق القميص الفستان للمحجبات في العيد

أضف تعليقا
المزيد من أناقة الأم والطفل