علامات تشير إلى أن رجل الجوزاء معجب بك ووقع في حبك

يحكم رجل الجوزاء عطارد، كوكب التفاعل واللغة والسفر. وهذا ما يفسر رغبته التي لا تنتهي في التنقل والاستكشاف والتفاعل مع أشخاص جدد ومتابعة شغفهم. يستمتع بكونه اجتماعياً ويحب التحدث. إنه ودود للغاية مع الجميع وعادةً ما يكون لديه الكثير من المعارف، وسيحب معظم الأشخاص الذين يلتقي بهم. قد يكون من الصعب معرفة ما إذا كان ينجذب إليك أو يحبك. ومع ذلك، فإنه يعطي بعض الإشارات الشائعة والمميزة التي تظهر أنه في حالة حب. في الآتي، تُطلعك "الجميلة"، على علامات تشير إلى أن رجل الجوزاء معجب بك ووقع في حبك.

علامات واضحة على أنّ رجل الجوزاء يحبك 

الصورة من AdobeStock 

  • سيجري معك مناقشات عميقة وجادة

يشتهر بكونه ثرثار، وسيجري محادثات طويلة معك طوال الوقت. عندما يفكر فيكِ كشريكة، فإن هذه المحادثات ستأخذ نغمة مختلفة. يحب التحدث وهو يعرف القليل عن الكثير من الأشياء. عندما يقضي المزيد من الوقت معك، سيرغب عاجلاً أم آجلاً في النقاش معك حول موضوع أو آخر. لا تقلقي إذا اشتد الجدل، ولا تحاولين أن تتفقي معه، فقط قومي بإرضائه. إذا كانت لديك أفكار ونظريات مثيرة للاهتمام وغير تقليدية، فهذا أفضل.

  • سيتواصل معك بأي طريقة ممكنة 

من علامات تشير إلى أن رجل الجوزاء معجب بك ووقع في حبك أنه سيبذل كل ما في وسعه للبقاء على اتصال معك ويُظهر لكِ كيف يشعر. سواء كان ذلك عبر المكالمات الهاتفية أو محادثات الفيديو أو رسائل البريد الإلكتروني أو الرسائل النصية، سيرغب في البقاء على اتصال دائم بك لمشاركة أفكاره ومشاعره وآرائه. لن يكون لديه أي قلق بشأن إخبارك بما يشعر به تجاهك ويرغب في معرفة ما تشعرين به تجاهه.

  • قد يرغب في علاقة غير تقليدية

قد يواجه رجل الجوزاء مشكلة في الزواج التقليدي ويشعر بالقلق من الملل إذا كان مرتبطاً بشخص واحد مدى الحياة. سيكون سعيد حقاً في علاقة مفتوحة. إذا كنتِ تحبينه حقاً ويحبك في المقابل، فيجب أن تكوني قادرة على التفاوض. بغض النظر عن مدى حبه لك، ستحتاجين إلى قدر لا بأس به من الحرية. بينما لا يتعين عليك الموافقة على علاقة مفتوحة، فإن السماح له بالخروج وقضاء الوقت مع أصدقائه مرة أو مرتين في الأسبوع سيكون من الحكمة.

الصورة من AdobeStock 

  • يعطيكِ أكثر مما تطلبين

يعتمد على العفوية، ويأخذ الأشياء كما تأتي، ويتماشى مع ما يحب شخص ما أو كل شخص القيام به. ولكن عندما ينجذب إلى امرأة، فإنه يبرز جانبه الحازم. سيضع خططاً للنزهات والمواعيد وحتى يفكر في طرق مبتكرة لإثارة إعجابك. يمكنك أن تتوقعي أن يكون كل تاريخ مختلف. عندما يهتم بك، فإنه يعطي أكثر مما يحصل. سيكون دائماً متواجد من أجلك وسيقوم بإلقاء النكات، فقط لوضع ابتسامة على وجهك لمحاولة إسعادك عندما تكونين محبطة. سيحضر لك الشوكولاتة والزهور.

  • سيعرّفك على أصدقائه وعائلته

لا يأخذ التعلق العاطفي باستخفاف. من علامات تشير إلى أن رجل الجوزاء معجب بك ووقع في حبك أنه لا يمكنه الوقوف بعيداً عنك لفترة طويلة. يريد قضاء كل دقيقة معك وسوف يخطط ليكون بجانبك. عندما يعلم أن كلاكما قد تجاوز المرحلة الأولى وأنكما واقعان في الحب بشكل إيجابي، فسوف يعرّفك على أحبائه أيضاً. وعندما تقابلينهما، لا تتفاجئين إذا كانوا يعرفون بالفعل كل شيء عنك. 

  • سيرغب في الذهاب إلى مكان ما معك بمفردك

عندما يقع في حبك سيصبح قلقاً بعمق، وسيريد الذهاب إلى مكان ما. إذا كان يفكر فيك حقاً كشريكة، فسيريد أن يرافقك، وسيكون على استعداد للذهاب إلى مكان تكونان فيه وحدكما. هذا في الواقع اختبار. إنه يحاول معرفة ما إذا كان يمكنه أن يكون معك بمفرده لفترة من الوقت دون أن يشعر بالملل.

المصدر: umerologysign

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات