حظك في الحب في الأسبوع الأول من يونيو 2023 بحسب توقعات ماغي فرح

هل يحمل الأسبوع الأول من شهر حزيران/يونيو من العام 2023 جديداً وأجواءً إيجابية في الحب؟ هل سيكون فترة جيدة ومزدهرة وتكون حياة الأبراج العاطفية صاخبة جداً؟ تابعي مع "الجميلة" واكتشفي أبرز التوقعات العاطفية من خبيرة الأبراج ماغي فرح في الأسبوع الأول من يونيو 2023.

  • توقعات ماغي فرح العاطفية 

الصورة من AdobeStock

  • برج الحمل

وفقاً لتوقعات ماغي فرح في الأسبوع الأول من شهر يونيو 2023، قد تسكنك بعض الهواجس في الأيام الثلاثة الأولى من الأسبوع هذا وتتغير في تاريخ 4. قد تكون مبلبلاً التفكير وغير مرتاحاً لسير بعض الأمور وربما مكبل اليدين بالنسبة لقرار تريد اتخاذه لكن تطرأ ظروف تجعلك متردداً قليلاً ثم يطرأ ظرف آخر يجعل الأجواء مناسبة على الصعيد الشخصي. وهذه الأبراج ستتمتع بأفضل صيف 2023 على الاطلاق.

  • برج الثور

يُولّد فنيوس مع انتقاله إلى برج الأسد يوم الثلاثاء 6 أجواء عاطفية جديدة قد تكون مربكة لكن رغم ذلك ستنعم بيومين إيجابيين هما الثلاثاء 6 والأربعاء 7. قد تفرض عليك بعض الشروط لكن أنت ستكون مرتاحاً لسير بعض الأمور. يُعتبر دخول فينوس إلى برج الأسد ليس أمراً مريحاً على الصعيد العاطفي، فقد ترتبك بخبر او تسمع شيئاً يزعجك ولا تستطيع أن تعبر عنه أو يحاول أحدهم إثارة غيرتك.

  • برج الجوزاء

تحمل لك الأجواء العاطفية جديداً. ينتقل فينوس إلى برج الأسد يوم الثلاثاء 6 ويبدل الأجواء الشخصية إلى الأفضل ويتحدث عن مصالحة أو ترتيب علاقات جديدة أو إعادة الأمور إلى نصابها ثم تبدأ بالتألق بحضور جذاب جداً وقد يدق الحب بابك.

الصورة من AdobeStock

  • برج السرطان

يُوحي الأسبوع هذا في آمال وتوقعات مجدية لكن الفلك يحذر من يومي الثلاثاء 6 والأربعاء 7 لأنهما يومان معاكسان يتخللهما توتر شديد. ما رأيك في الاطلاع على نساء هذه الأبراج هنّ الأكثر قوة عاطفياً .

  • برج الأسد

تلعب سمعتك الطيبة دوراً في جذب بعض الفرص لكن يُخشى من بعض الإرباك الذي يطال بعض الأمور وقد تحصل بعض التقلبات بين يومي الخميس 1 والسبت 3 وتكون الفترة هذه معاكسة رغم الوعود الفلكية التي لن تتجلى قبل يوم الأحد 4 بناءً على توقعات ماغي فرح في الأسبوع الأول من شهر يونيو 2023.

  • برج العذراء

احترس من شخص يحاول أن يتمدد في سلطته على حياتك وعلى شؤونك الشخصية وانتبه من الانتهازيين. تستطيع أن تختار يومي الثلاثاء 6 والأربعاء 7 للغوص في بعض المواضيع الحساسة وإيجاد الحلول وإقامة علاقات مجدية لأنّ الأفلاك تشجعك في الوقت هذا وحتى الأسبوع القادم على الخروج بآراء مبتكرة وفي حلول لم يفكر فيها أحداً قبلك.

الصورة من AdobeStock

  • برج الميزان

تكون التوقعات رمادية بين يومي الثلاثاء 6 والأربعاء 7 لأنه قد تطرأ بعض المشاكل تغير المنحى أو تؤثر أو تؤخر أو تؤجل شيئاً يزعجك. يضيء فينوس مع انتقاله إلى برج الأسد يوم الثلاثاء 6 أوضاعك العاطفية والشخصية ويبشر بعلاقة جميلة أو ينقل لك أخباراً جيدة عن شخص التقيت فيه من فترة قصيرة وترك في نفسك بعض الانطباعات الجميلة. وهذه هي حظوظك العاطفية والمهنية وفقاً لبطاقات التارو في يونيو 2023.

  • برج العقرب

يبدأ الأسبوع هذا ببهاء وعزة نفس كبيرة وقدرات جمّة خاصةً بين يومي الخميس 1 والسبت 3. لا تعاند وانتظر الفترة الواقعة بين يومي الثلاثاء 6 والأربعاء 7 حتى تباشر بمفاوضات تكون واعدة.

  • برج القوس

استناداً إلى توقعات ماغي فرح في الأسبوع الأول من شهر يونيو 2023 تركز الأفلاك على قضية زوجية أو عاطفية أو قضية شراكة قد تكون تتشكى من بعض الثغرات لكن الطوالع الفلكية الأخرى تطلب منك التصرف بلباقة ودبلوماسية. 

الصورة من AdobeStock

  • برج الجدي

يفرض عليك الجو الفلكي التصرف بحزم ودبلوماسية في الوقت نفسه. كن مهتماً ولا تتسرع أو تتلفظ بكلمات تؤثر سلباً على الآخرين بحسب توقعات ماغي فرح في الأسبوع الأول من شهر يونيو 2023.

  • برج الدلو

من المحتمل أن تمر في فترة دقيقة جداً لا بل قاسية بين يومي الخميس 1 والسبت 3. تتطلب الأوضاع العائلية اهتماماً كبيراً وعليك تفهم ما يحصل حولك دون رفع الصوت أو التحدي. يرتاح البال قليلاً ابتداءً من الأحد 4 حتى يوم الخميس 7. 

  • برج الحوت

ما يحصل الآن يبدو جيداً ويحمل لك آمال كثيرة رغم بعض التأرجح من وقت الى آخر. ما رأيك في معرفة أكثر الأبراج حظاً في الحب في يونيو 2023.

المصدر: القناة الرسمية لماغي فرح على اليوتيوب

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات