حسام حبيب : حياتي مع شيرين أصبحت أفضل بعد ابتعاد الناس السيئة عننا | فيديو

أكد الفنان حسام حبيب زوج الفنانة شيرين عبد الوهاب علي أن علاقتهم أصبحت مستقرة  وناجحة بعد ابتعاد بعض الأشخاص عنهم قائلاً: "الحمد الله ربنا يبعد عننا الناس الوحشة، فيه ناس لما بعدت الحياة ظبطت ويقرب مننا الناس اللي بتحبنا  و أنا حاسس أني بحب  شيرين أكتر ما هي بتحبني".

و تحدث الفنان حسام حبيب من خلال لقائه في برنامج "et بالعربي" وقولت لشيرين أنا عايز اشتغل تاني واعمل أغاني جديدة ومش هنزل ألبوم كامل هنزل أغنية أغنية.

وكان أعلن الفنان حسام حبيب، تفاصيل أغنية دويتو جديد له مع زوجته الفنانة شيرين عبد الوهاب، والتي من المقرر أن تُطرح خلال الفترة المقبلة.

وكشف حسام حبيب خلال لقائه مع برنامج "ET بالعربي"، عن دويتو جديد يجمعه بزوجته الفنانة شيرين عبد الوهاب خلال الفترة المقبلة، والدويتو عبارة عن أغنيتين منفصلتين.

كما تحدث حسام حبيب أيضًا خلال لقائه عن إدارة أعمال شيرين في الفترة المقبلة، وأنه من الصعب أن يدير شخص واحد فقط أعمال الفنانة، نظرًا لكثرة عملها وانشغالها خلال الفترة القادمة، وذلك بعد ترك إيهاب صالح عن إدارة أعمال شيرين.

يمكنكِ معرفة المزيد عن شيرين وحسام والإطلاع على هزار وضحك مع حسام حبيب.. ماذا فعلت شيرين عبد الوهاب فى بروفات حفلها بجدة؟

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب