محمد الشهري يشارك الجمهور كواليس من تصوير مشهد في "سكة سفر"

شارك الممثل السعودي محمد الشهري الجمهور كواليس من تصوير مشهد في مسلسل  (سكة سفر) الموسم الثاني عبر انستقرام.
محمد علق على المنشور الذي شاركه "كواليس من تصوير مشهد في #سكة_سفر الموسم الثاني عرفتوا المشهد هذا في اي حلقة".

محمد الشهري كان قد شدد على أهمية تصوير الموسم الثاني في منطقة عسير، ويضيف: "حرصنا على إبراز كل التفاصيل المتعلقة بهذه المنطقة من ناحية الثقافة والطبيعة والطابع العام، فالتصوير تم في منطقة جبلية مختلفة عن معظم طبيعة المملكة عموماً، وذلك ما ينعكس على الأحداث والشخصيات".

وحول الخطوط العريضة لقصة هذا الموسم، يوضح الشهري: "نستغرب بدايةً الاتصال من خالنا الذي يلحّ على ذهابنا إليه، وفور وصول الأخوة إلى الجنوب يقعون في ورطة نعيش تفاصيلها خلال الموسم، لكن في نفس الوقت سيكون للورطة جانب إيجابي ينعكس على نضجنا وتطوّر شخصياتنا". وحول الاختلاف بين الموسم الأول والثاني يقول الشهري: "تختلف حلقات هذا الموسم من حيث كونها مرتبطة بخط قصصي واحد (storyline) يتغير ويتطوّر على مدى الحلقات". وحول شخصية ناصر التي يقدمها، يقول الشهري: "ناصر لا يزال محباً لنفسه ويفكر في مصلحته أولاً، لكن هذا لا يلغي حبه لأخوته. كما أن شخصية ناصر ستشهد تطوراً من النواحي النفسية والسلوكية.

من جانبٍ آخر حاولنا أن نقدم كوميديا الموقف بحيث نصنع الكوميديا عبر ردود أفعالنا على الموقف بحد ذاته والذي غالباً ما يكون جدياً، ولعل تلك المفارقة هي ما يميز "سكة سفر"، وقد لمسنا إعجاب المشاهدين بهذه التقنية منذ الموسم الأول." ويختم الشهري: "وَصَلنا من خلال ردود أفعال المشاهدين أن الشخصيات التي نلعبها تشبه الناس من حولنا، فكل مشاهد يمكنه أن يربط شخصياتنا بأحد أفراد عائلته أو أصدقائه، الأمر الذي حمّلنا مسؤولية مضاعفة في أن نكون شخصيات طبيعية تواجه مشكلاتها بصورة واقعية تشبه الناس العاديين وتعبّر عنهم وتعكس واقعهم وحياتهم". 

قصة مسلسل سكة سفر

و بعد نجاح الموسم الأول، يأتي الموسم الثاني من الكوميديا الاجتماعية السعودية "سكة سفر" على MBC1 و"شاهد" بنكهة جنوبية مميزة كان قد بدأ عرضه في 12 إبريل ، إذ تدور الأحداث في جنوب السعودية حيث الطبيعة الخضراء. تبدأ القصة بعد تلقي الأخوة الثلاثة اتصالاً من خالهم طالباً مساعدتهم في إدارة فندق صغير مهدد بالإزالة. يضم العمل ضيوفاً متجدّدين في كل حلقة ضمن قالبٍ كوميدي حاضر باستمرار.

"سكة سفر 2" من إخراج رامي رزق الله. بطولة سعد عزيز، صالح أبوعمرة، محمد الشهري، وضيوف شرف متجددين على مدار الحلقات.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب