الأسباب الحقيقة لهجوم بسمة بوسيل على مديرة أعمال تامر حسني يوم زفافها 

أثارت المطربة المعتزلة بسمة بوسيل طليقة الفنان تامر حسني التساؤلات بعد هجومها على هالة عمر المسؤولة عن السوشيال الميديا لنجم الجيل.

ونشرت بسمة بوسيل مقطع فيديو من حفل زفاف هالة عمر على خاصية "ستوري" عبر موقع إنستجرام وعلقت قائلة: "حسبي الله ونعم الوكيل فيكِ".

ستوري بسمة بوسيل على صفحتها الشخصية بإنستجرام 

كما وجهت لها رسالة غامضة قائلة: “احترام العشرة بيبتدي باحترام مشاعر غيرك بالذات لو حد كان سبب رئيسي في خراب بيتك وهدم حياة ولادك”.

ستوري بسمة بوسيل على صفحتها الشخصية بإنستجرام 

وكشف مصدر مقرب من بسمة بوسيل أن السبب في هجوم بسمة علي هالة عمر، هي علاقتها بفتاة تدعي " يارا السكري" والتي تظن بسمة أنها علي علاقة عاطفية بتامر حسني.

وأضاف المصدر أن الإنفصال الذي وقع بين تامر حسني وبسمة بوسيل كان بسبب إتهامات بسمة المتكررة لتامر أنه علي علاقة عاطفية بيارا السكري، لذك كان فريق عمل تامر حسني وكل من يعملون معه علي علم أن بسمة بوسيل تكره بشدة "يارا السكري" ومن بينهم هالة عمر مسئولة السوشيال ميديا بفريق تامر حسني.

وأوضح المصدر أن هناك بعض الصور التي أرسلها أحد الأشخاص لبسمة بوسيل من حفل زفاف هالة عمر، وظهرت يارا السكري وهي تحتضن هالة، لذلك غضبت بسمة بشكل كبير، واعتبرت أن هالة عمر قد أرتكبت خطأ كبير في حقها، بدعوتها ليارا السكري، رغم علمها بأنها السبب في أنفصال بسمة عن تامر حسني.

وقال المصدر أن علاقة بسمة بوسيل وهالة عمر كانت جيدة للغاية، علي عكس ما يظن البعض ، حيث ذهب الكثيرون إلي أن هالة عمر كانت علي علاقة عاطفية بتامر حسني وأنها السبب في أنفصاله عن زوجته بسمة، لكن الحقيقة هي أن هالة كانت صديقة مقربة من بسمة بوسيل، وكل ما في الأمر هو أن بسمة غاضبة بشكل كبير بسبب حضور يارا السكري لحفل زفاف هالة.

وكشف مصدر آخر أن هناك بعض الإتهامات التي وجهت لهالة عمر بأنها هي السبب في تعارف تامر حسني ويارا السكري، حيث أن يارا كانت صديقة هالة عمر، وبعدها تعرفت علي تامر حسني من خلال هالة، وتسبب ذلك في توتر العلاقة بين هالة وبسمة بوسيل، وبعد إنفصالها عن تامر، أكدت بسمة أن شرارة الخلاف الأولي أصدرتها هالة عمر ويارا السكري .

يمكنكِ الإطلاع على بسمة بوسيل تهاجم مديرة أعمال تامر حسني ليلة زفافها

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب