الأبراج الأكثر خجلاً 

تميل بعض علامات الأبراج إلى الخجل وغالباً ما تواجه صعوبة في الانفتاح ومن المرجح أن تلتزم الصمت في البيئات الاجتماعية وقد تكافح من أجل مشاركة مشاعرها. إنها ليست بالضرورة انطوائية، لكنها تحتاج إلى وقت لمعالجة الأمور والتفكير فيها قبل اتخاذ أي قرارات. لحسن الحظ، لديها الكثير من الصفات الجيدة التي تعوض عن خجلها تُخبرك عنها "الجميلة"، في السطور الآتية:

علامات الأبراج الخمسة هذه هي الأكثر خجلاً

الصورة من AdobeStock 

  • برج السرطان

من بعض الحقائق المثيرة للاهتمام حول برج السرطان أنه غالباً ما يُطلق عليه أنه الأكثر خجلاً بين جميع الأبراج الاثني عشر. وقد يكون هناك بعض الحقيقة في ذلك. يمكن أن يكون أكثر تحفظاً من العلامات الأخرى، لكنه يمكن أن يكون منفتحاً تماماً عندما يشعر بالأمان والراحة. إنه يرغب في الرفقة لكنه يميل إلى أن يكون غير واثق من نفسه. عادةً ما ينتظر الناس حتى يقتربوا منه ويتردد في اتخاذ الخطوة الأولى. بمجرد التعرف عليه على المستوى الشخصي، قد يصدمك من خلال كونه أكثر اجتماعياً، لكنك ستراه يعود إلى شخصيته الخجولة إذا عرفته على شخص جديد. بفضل حدسه القوي وفهمه العاطفي العميق، يمكنه تكوين صداقات رائعة، لكنه يحتاج فقط إلى إيجاد البيئة المناسبة.

  • برج العذراء

يُعرف برج العذراء في أنه خجول، لكن يمكن أن يكون اجتماعياً أكثر مما تعتقد. يمكن أن يكون خجولاً في أماكن غير مألوفة أو حول الغرباء. الردود المرتجلة والمندفعة ليست موطن قوته. يخشى غالباً أنّ كلماته تقع في آذان صماء وأنّ آراءه لا تهم حقاً. كما أنه لا يريد قول أي شيء محرج أو مثير للجدل لأنه سيعني بطبيعة الحال أنه سيصبح مركز الاهتمام وهو مشهد من أسوأ كوابيسه. ولكن بمجرد التعرف على شخص ما والشعور بالراحة، يمكن أن يكون منفتحاً تماماً. هو أيضاً مستمع رائع وغالباً ما يقدم نصائح حكيمة لمن يأتي إليه للمساعدة.

  • برج العقرب

سيكون من المفاجئ للكثيرين أن يروا برج العقرب مدرجاً في هذه القائمة. الحقيقة هي أنه في الواقع ليس خجول لكنه يتظاهر بذلك إذا كان ذلك منطقياً، وهذا ينطبق على انواع برج العقرب الثلاثة. هذا البرج الغامض من الصعب للغاية الوثوق بالناس لذلك يلجأ إلى الخجل في محاولة لإخراج المعلومات من الناس. يكره أيضاً مشاركة المعلومات أو الأسرار عن نفسه، وهو أحد الأسباب التي تجعله يفضل البقاء مغلقاً. يجد نفسه أيضاً مربوط اللسان في العديد من المناسبات. 

  • برج الجدي

الجدي متناقض جدا بطبيعته. إنه خجول ولكنه يصنع أيضاً قائد عظيم. إنه أيضاً خجول إلى حد ما عندما يتعلق الأمر بالعواطف والمشاعر. عادةً ما يستغرق الأمر سنوات للاعتراف بحبه. لكن أفضل جزء فيه هو أنه يحاول باستمرار دفع حدوده. في يوم من الأيام لن يكون خجولاً، وهذا أمر مؤكد.

  • برج الحوت

تُعرف الأنواع الثلاثة المختلفة لشخصية الحوت بكونها من أكثر علامات الأبراج حساسية وبديهية. غالباً ما يكون خجولاً جداً ويفضل البقاء في الخلفية بدلاً من أن يكون مركز الاهتمام. يمكن أن يكافح من أجل الانفتاح على الناس وقد يستغرق وقتاً في المواقف الاجتماعية. على الرغم من خجله، يتمتع بالكثير من الحب والرحمة لمن حوله.

المصدر: astrotalk

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات