بالصور: منازل النجمات بـ "ديكورات" دافئة

تحلو إضافة بعض اللمسات الدافئة الى "ديكورات" غرف منزلك، لا سيما غرفة المعيشة حيث تجتمع العائلة حول المدفأة في أجواء حميمة. "الجميلة" تختار لك "ديكورات" دافئة من غرف المعيشة في منازل بعض نجمات الغرب، لتستوحي منها أفكاراً تساعدك في هذا الاطار.

1- سكارليت جوهانسون Scarlett Johansson
في منزل الممثلة سكارليت جوهانسون الواقع في مدينة "هامبتون" بولاية "فلوريدا"، تحلّ البساطة في غرفة المعيشة، حيث يغطّي خشب الصنوبر الأرضيّة. هناك، يبدو موقد من الحجر الأبيض يفصل بين حيز المعيشة وغرفة الطعام المفتوحة على المطبخ.

2- تايلور سويفت Taylor Swift
تحظى مساحة الاستقبال في منزل الفنانة تايلور سويفت متعددة المواهب، الواقع في حي "تريبيكا" بمدينة "نيويورك" بفسحة هامة. إذ تنقسم إلى جلسات عدّة مؤثثة بأثاث يشي بالدفء، خصوصاً مع حضور الموقد في الجلسة الكبيرة، حيث الألوان الحارة بارزة على الأرائك والجدران وقطع السجاد التي تغطي أرضية "الباركيه"، وتتناسب مع السقف المغطّى بالخشب الطبيعي


3- هايدي كلوم Heidi Klum
تجمع غرفة المعيشة في منزل العارضة هايدي كلوم، الذي يقع في ولاية "كاليفورنيا"، بين الراحة والترفيه. تضمّ المساحة طاولة لعب الـ"بلياردو"، التي تتقدّم جلسة مؤلفة من أرائك ومقاعد المكسوّة بالجلد البني. وتنتشر الوسادات الصغيرة الملوّنة بتدرجات البني على الأرائك.

4- هالي بيري Halle Berry
في منزل الممثّلة الفائزة بــ"الأكاديمي أوارد" هالي بيري، تنبض غرفة المعيشة بالدفء والحميميّة، إذ تؤثثها أرائك يغطّيها القماش البيج، لتستلقي على إحداها المالكة، فتكون على مقربة من نيران الموقد المشتعلة!

5- جوليان مور Julianne Moore
يطغى اللون الأزرق على أثاث الصالون، في منزل الممثلة الشهيرة جوليان مور، الواقع في "مانهاتن" بـ "نيويورك" الأمريكية. هناك، تفترش المساحة سجّادة مشغولة من الصوف الأبيض، وتبدو مرآة مُحاطة بإطار أبيض أنيق، فيما تتمركز إلى جانبيها وحدتا إضاءة، تضفيان الجاذبيّة على المكان. كذلك، تنتشر التحف و"الاكسسوارات" في الأرجاء، وتلفت آلة البيانو التي تنشر أنغامها العذبة في الأرجاء كافةً بجوار الموقد.

6-  درو باريمور Drew Barrymore
في منزلها الواقع في ولاية "كاليفورنيا"، تخيّم الألوان الدافئة على صالون النجمة درو باريمور، في المساحة التي تضمّ أريكةً ومقعداً يغطيهما القماش الأبيض، وتتوسطهما طاولة منخفضة ذات سطح يكسوه القماش. يتصدّر الغرفة موقدٌ تعلوه لوحة محاطة بإطار خشب أنيق. تزدان أرضية الغرفة الخشب بقطع سجاد مخطّطة بالأبيض والبني الداكن على شكل نقش الحمار الوحشي.

اقرئي أيضاً:

ديكور باللّون الأبيض يدخل السكينة إلى بيتكِ

بالصور: تعرّفي على غرف نوم المشاهير

"المينيمالية": أناقة الديكور بالفراغ

 

 

أضف تعليقا