وفاة فهد الحيان المعروف بـ"هزار" طاش ما طاش عن عمر ناهز الـ 52 عاما

حزن كبير سيطر على السوشيال ميديا بعد اعلان وفاة الممثل السعودي فهد الحيان الذي اشتهر بشخصية "هزار" في مسلسل طاش ما طاش في كل مواسمه، الا انه غاب عن المشاركة بالموسم الأخير والذي عاد بعد انقطاع لـ 12 عامًا.
الراحل توفي بسكته قلبية، عن عمر ناهز 52 عاماً، وقد اشتهر في السعودية بالأدوار الكوميدية بالمسلسلات الدرامية، حيث يعد الممثل فهد الحيان من أبرز منتجي الأعمال السعودية الفنية بجانب كونه رمزا من رموز الكوميديا في الدراما السعودية.

 

كما أكد أنه لم يندم لعدم مشاركته في مسلسل "طاش ما طاش 19" الذي عاد بعد سنوات من التوقف في دراما رمضان 2023 تحت عنوان "العودة".

وقال حيان في رده على سؤال من متابع عبر حسابه في إنستغرام بشأن شعوره لعدم تواجده  في الجزء الجديد من المسلسل: "الحمدلله ما ندمت"، مضيفا: "لو مثلت بقولون ما عنده إلا هزار"، في إشارة إلى شخصيته التي اشتهر بها من خلال "طاش ما طاش".


من هو الراحل فهد الحيان؟

ولد الفنان فهد بن محمد بن ناصر الحيان في 22 مارس 1971، وهو متزوج وله ثلاثة أولاد، ومنذ صغره كان من محبي التمثيل، خاصة أنه كان يشارك دائمًا في المسرح المدرسي، وكان محبوبًا من قبل الجمهور ولاقى شعبية كبيرة بين عائلته وأصدقائه، ومنذ ذلك الحين كانت بدايته في التمثيل الخليجي، وقد حقق المزيد من النجاحات المتتالية، ليصبح أشهر نجوم الدراما والكوميديا، وتنوّع في الأدوار التي لعبها، لذا لم يتبنَّ أي لون من التمثيل.

كانت الفرصة الأولى التي تمكن من خلالها من عرض موهبته في جمعية الثقافة والفنون، وانتهت مقابلته بالنجاح، وطلب منه الفنان ناصر القصبي المشاركة معه في مسلسله الكوميدي الشهير طاش ما طاش، فبدأ بالظهور في الموسم الثاني منه، واستطاع بخفة لفت الأنظار إليه، رغم دوره الثانوي، وهنا كانت بداية شهرته الواسعة وتعرف عليه الجمهور في المملكة العربية السعودية.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب