ظافر العابدين يمازح جمهوره بطريقة عفوية

نشر النجم التونسي ظافر العابدين صوراً عفوية له يبدو فيها في غاية التركيز والعمل في أحد الأماكن العامة وأمامه مجموعة من الأوراق، ويضع نظارات من البلاستيك تلائم الأطفال باللون الأصفر ومزينة بالورود ويبدو أنها لإبنته الوحيدة ياسمين.
وتفاعل الجمهور بشكل واسع مع عفوية النجم التونسي وتلقائيته في التعامل بين الناس وطالبوه بتعليقات طريفة بإعادة النظارات لإبنته، بينما ركّز البعض الآخر على تركيزه الواضح في عمله غير آبه للناس المحيطين به.

من جهة ثانية، رسالة شكر وفخر  وجهها ظافر بعد تكريمه وترأسه للجنة تحكيم الأفلام الطويلة والوثاقية في مهرجان هوليوود للافلام العربية خلال دورته الثانية الذي نُظّم بين 26 و29 أبريل الماضي.

ونشر مقطع فيديو ظهر خلاله منذ لحظة وصوله المهرجان إلى استقباله بشكل رسمي، وتكريمه وحواره مع الصحافة، ليترك تعليقاً على المنشور ويقول : “فخور برئاسة لجنة تحكيم الأفلام الطويلة والوثاقية في مهرجان هوليوود للافلام العربية، وايظا بتكريمي على مسيرتي الفنية. مبروك لكل المشاركين والى اللقاء في الدورة القادمة

وكانت اللجنة المنظمة قد قالت سابقاً أن المهرجان سيعرض فيلم “غدوة”، الذي أخرجه ظافر العابدين وكان بطله الرئيسي أيضاً، يوم 29 أبريل، بسينما يونيفرسال بهوليوود، على أن يكون هناك حلقة نقاش معه بعد العرض.

والجدير بالذكر يُعالج الفيلم الذي تم إنتاجه في عام 2021 قضايا المجتمع التونسي، حيث نال جائزة النقاد في مهرجان القاهرة الدولي بدورته الـ43.
 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب