اكرم حسني : عادل امام علمني قانون أمشي به طول حياتي

كشف الفنان أكرم حسني عن موقف جمعه بالفنان الكبير عادل إمام، وذلك خلال لقاء تليفزيوني أجراه مع الإعلامي محمود سعد.

أكد أكرم أن أول لقاء بينهما، كان عند عمله في الإذاعة، وتصادف أن يكون أول أوردر تصوير له مع النجم عادل إمام، خلال افتتاح فيلم عمارة يعقوبان.

أما الموقف الثاني فكان بعد 6 سنين عندما كان يقوم بتقديم برنامج أبوحفيظة، جاءته مكالمة من الزعيم، بيهنيني على البرنامج وبيشجعني، وقتها كنت تعبان وخفيت من كلامه الحلو، ثم دعاه لحضور في ذلك الوقت لحضور مسرحيته هو وأصدقائه، لكنه تذكر فيما بعد أنه سيكون على الهواء في أحد البرامج في نفس اليوم بشخصية أبوحفيظة، وعرض عادل إمام مكنش ينفع أقوله عندي حاجة، واتكسفت أكلمه، فروحت البرنامج وكنت عايز أمشي في وقت معين.

استكمل أكرم الرواية قائلا "من حظي إني اتأخرت جدا في البرنامج، والطريق كان زحمة، فوصلت بعد انتهاء الفصل الأول من المسرحية، وأول ما دخلت لقيت واحدة بتقولي إن أستاذ عادل كان عمال يبص على الكرسي بتاعك وبيدور عليك، وبعد المسرحية كنت داخل أوضته مكسوف جدا، وقالي عيب لما عادل إمام يعزمك وتتأخر، لأنك ممثل والمفروض يبقى عندك احترام لمواعيدك".

وأنهى حديثه قائلا "ده أكتر موقف محرج ليا في حياتي، وقالي الفنان يعني التزام، اتضايقت ولكن اتعلمت إن لازم أركز في مواعيدي وأن دا التزام، وهو من المواقف اللي تركت أثر عندي".

 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب