5 أبراج من النساء هنّ الأكثر احتمالية للطلاق

يمكن أن تكون الحياة غير متوقعة للغاية في بعض الأحيان، ويبدو أنّ الحرية وكأنها الشيء الوحيد الذي لا يمكنك الحصول عليه عندما تكونين متزوجة. في حين أن بعض علامات الأبراج لا يمكن أن تفكر في الطلاق عندما تدرك بأنّ الحياة الزوجية هي رحلة يتخللها الكثير من الجهود من أجل ضمان استمراريتها، فمن المثير للاهتمام معرفة أنّ البعض الآخر يميل إلى عدم البقاء لفترة طويلة. هل لديك فضول لمعرفة من هي هذه الأبراج؟ تابعي مع "الجميلة"، واكتشفي علامات الأبراج من النساء التي من المحتمل أن ينتهي زواجهنّ بالطلاق.

علامات الأبراج من النساء الأكثر عرضة للطلاق

الصورة من AdobeStock

  • المرأة الجوزاء

يحكم المرأة الجوزاء عطارد، لذلك من المعروف أنها الفراشة الاجتماعية في دائرة الأبراج. إنها تعيش الحياة وتزدهر بالحرية. تعتبر واحدة من الابراج الخمسة الاكثر تلاعباً في الحب والعلاقات. تشعر أنّ الزواج سوف يثقل كاهلها ويبعدها عن طموحاتها وفعل الأشياء التي تحبها. حتى إذا قررت أنها تريد الزواج، فستتوقع أن يمنحها شريكها الحرية والاستقلالية التي تسعى جاهدة للحصول عليها. تبدو سعيدة تماماً في علاقتها في الغالب. ومع ذلك، سوف تشعر بالملل وعدم الرضا في نفس الوقت ولن تواجه مشاكل كثيرة إذا انفصلت عن زوجها. 

  • برج الأسد 

تحب المرأة الأسد الأضواء. لكن في لمح البصر، يمكن أن تصبح عنيدة وكسولة. إنها بطيئة في التغيير وتحب الوضع الراهن وتريد التمسك به. ستبذل قصارى جهدها لإصلاح المشكلات عند ظهورها، ولكن في بعض الأحيان قد تكون غير حساسة لاحتياجات شريكها. لا بد من أنّ الطلاق يؤذيها، لكن لن تسمح لألمها بالظهور. نظراً لأنها لا تحب أن تكون في الجانب الأضعف، فقد تُظهر أنّ شريكها كان هو المشكلة في الزواج.

  • المرأة القوس 

من أكثر السمات المميزة للمرأة القوس هي حاجتها إلى الاستقلال والمغامرة. في العلاقات، هي واحدة من مواليد سبع ابراج هم الاكثر غرابة. تميل إلى إغفال الواقع بسهولة تامة. يحكمها كوكب المشتري وهو أكبر كوكب في الفضاء. تحب الحرية أكثر من غيرها من علامات الأبراج. مثل أي امرأة أخرى، يمكنها مقابلة شخص ما والوقوع في الحب. يمكن أن يكون لديها علاقة وثيقة مع شريكها. لكن يمكن أن تشعر بالملل بسهولة. بمجرد أن تدرك أن الشخص الذي تتعامل معه لا يناسب الشخص الذي تصورته وحلمت به، فسوف تتخلى عن العلاقة تماماً. ستدفعها غريزتها إلى الذهاب بعيداً وعدم النظر إلى الوراء.

  • المرأة الدلو 

تتمتع المرأة الدلو بقلب كبير ولا تحتاج دائماً إلى أن تكون في علاقة لتشعر بالرضا. شخصيتها غير المتوقعة والمتحررة تجعلها غير مناسبة للزواج ولا تأخذه على محمل الجد أبداً، وحتى إذا تزوجت يوماً ما، فلن تواجه مشكلة في الطلاق من شريك حياتها إذا حدثت خيبة أمل. كونها العلامة الأكثر استقلالية، لا يمكن أن تتحمل القيود أو منعها من القيام بالأشياء. غالباً ما تنظر إلى الزواج على أنه عبء. تحتاج إلى لحظات من الحرية والتنفس والهروب.

  • المرأة الحوت 

الحوت هي علامة مائية، ومن نساء ستة ابراج هنّ الاكثر رقة، مما يعني أنّ طريقتها الرئيسية في تجربة العالم هي من خلال مشاعرها العميقة تجاه الأشياء. على الرغم من قوة إيمانها بالحب، إلا أنها ترفض التعامل مع الخلاف والعمل على حل أي مشاكل تنشأ في زواجها. تتوق إلى اتصال عاطفي عميق مع شريكها، لكنها أيضاً حساسة للغاية وتكافح للتعامل مع الصراع. في اللحظة التي يزعجها شريكها أو يفعل شيئاً لا تحبه، ستفعل كل ما بوسعها للابتعاد عنه أو اتخاذ قرار بعدم الثقة به مرة أخرى. الخلاف كافٍ لجعلها تتخذ قرار الانفصال ومن المرجح أن تصبح مكتئبة وغير سعيدة.

المصدر:  knowinsiders

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات