محامي ضحايا تعذيب وفاء مكي يرد على ميار الببلاوي: شهادتك فنكوش وبتجري وراء الترند

كشف عصام البنا محامي المجني عليهم في قضية التعذيب المتهمة فيها الفنانة وفاء مكي، أن الفنانة تمت محاكمتها أمام محكمتين الأولى كانت كانت محكمة شبين الكوم، وبعد إدانتها بالسجن 10 سنوات تم نقض الحكم، ثم تمت إحالة ملف القضية إلى محكمة عليا في القاهرة التي خففت حكم حبس الفنانة من 10 سنوات إلى 3 سنوات.

وأرجع في مداخلة هاتفية لبرنامج "القاهرة اليوم"، المذاع على فضائية "اليوم" أسباب فتح الفنانة للقضية بعد مرور ما يقرب من 23 سنة، إلى حالة ضيق الرزق التي مرت بها الفنانة، متابعًا: "الفنانة وفاء مكي تصورت أنه بعد خروجها من السجن ستنهال عليها عروض التمثيل في الأعمال الفنية وهو ما لم يحدث".

وأضاف: “قضية التعذيب التي عوقبت بسببها الفنانة وفاء مكي ملف وأغلق، ولا داعي لفتحه مرة أخرى، خاصة أن وفاء مكي تم توجيه 3 أتهامات لها وهي هتك عرض الخادمتين والتعذيب بان أحرقت أماكن مختلفة بجسدهن، والاتهام الثالث كان احتجاز فتاة بدون وجه حق”.

وتابع: "شهادة الفنانة ميار الببلاوي وما تحدثت عنه مرسل وروايتها ليس لها دليل من الصحة، لأن الفنانة وفاء مكي احتجزت الخادمة مروة داخل دورات مياه شقتها لمدة شهر وليس ليوم واحد كما ذكرت ميار الببلاوي".

وأوضح: "إبان نظر القضية قدمت دليل قاطع يثبت اتهام وفاء مكي بتعذيب الفتاتين وهذا الدليل ذكرت في ملف القضية وأثناء نظر المحاكمة ولا أستطيع ذكره حاليًّا حفاظًا على حمرة الخجل لمواطنة كانت مذنبة وتم معاقبتها وهي تعرف السبب الحقيقي لحبسها وإدانتها في القضية وهذا السبب موجود في ملف القضية لمن يريد التعرف عليه".

وعن تصريحات الفنانة ميار الببلاوي وحقيقة تبرئتها لوفاء مكي، وصف حديث ميار الببلاوي بأنه "فنكوش"، ومحاولة لاعتلاء التريند.

إذا أعجبكِ هذا الموضوع ما رأيك في الإطلاع على ميار الببلاوي تتراجع عن تصريحاتها وتكذب وفاء مكي: ليكي عين تكذبي وتقولي إنك بريئة

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب